صوفيا فيرجارا وخطيبها يحتفلان بمرور عام على بداية علاقتهما

مر عام على بداية علاقة الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرجارا وخطيبها جو مانجانيللو، ولقد احتفلت صوفيا فيرجارا بطلة المسلسل الشهير ” Modern Family” بهذه المناسبة بصورة نشرتها على الانستجرام وتظهر فيها بصحبة خطيبها جو مانجانيللو ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: “ذكرى سنوية أولى سعيدة يا حب حياتي، لم يسبق لي أن كنت سعيدة بهذا الشكل”.

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيللو كانا يظهران معا بصفة مستمرة طيلة العام الماضي الذي تواعدا فيه، ويبدو أن مانجانيللو أيضا كان يعرف أن صوفيا فيرجارا هي حب حياته ولذلك تقدم بطلب الزواج منها بعد 6 أشهر فقط من بدء علاقتهما وبينما كانا يقضيان عطلة في هاواي.

طبقا لما قالته فيرجارا في وقت سابق فإن حفل زفافهما سيكون كبيرا، فيرجارا كانت قد تحدثت عن ذلك في مقابلة سابقة وقالت: “لقد بدأنا بقائمة ضيوف تشمل 20 شخصا، وانتهى الأمر بنا بصفحات وصفحات من أسماء الضيوف”.

إذا أين ومتى سيكون حفل الزفاف؟ من المتوقع أن يقام حفل الزفاف في موسم الخريف القادم ولكن حتى الآن لا نعرف أين سيقام حفل الزفاف، ولكن يمكننا أن نستبعد من الآن لوس أنجلوس حيث نفت فيرجارا في مقابلة لها مع برنامج ” Entertainment Tonight” أن تكون لوس أنجلوس هي المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف، ولقد تحدثت فيرجارا عن ذلك خلال المقابلة وقالت: “أريد أن يتمكن الجميع من كولومبيا، أمريكا الجنوبية وأوروبا من حضور حفل الزفاف، ولوس أنجلوس بعيدة للغاية عن كل شيء”.

Tags

مواضيع ذات صلة