صور و فيديو هنادي الكندري تثير ضجة على الإنترنت

انتشرت على مواقع التواصل صورة قديمة للنجمة الكويتية هنادي الكندري أثارت الجدل من جديد، الصورة قبل عملية التجميل ، وظهرت فيها هنادي الكندري مرتدية الحجاب.

هنادي الكندري تهاجم منتقديها وتصفهم بالصراصير

هنادي بدت مختلفة جداً عن اليوم بالنسبة لجمهورها لتتسبب بالكثير من التعليقات السلبية والانتقادات ، وكانت هنادي قد تعرضت منذ فترة لانتقادات حادة من جمهورها متسائلين عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها ، لتفاجئهم برد قاسي وتشبههم بالصراصير عبر فيديو على حسابها الشخصي على موقع سناب شات وقالت فيه : الصراصير اللي داشين علي واللي طالعين ما ادري من أي بالوعة وقاعدين يقولون كلام خايس .. إيش تبون؟ ، تبون أفصل على مخكم بعني؟ .. ما رح أرد قاعدة أقرا الكلام بس ما رح أرد عليكم” .

هنادي الكندري تطل في رمضان مع حياة الفهد

من الجدير بالذكر هنا أن هنادي سوف تطل على جمهورها في رمضان المقبل عبر مسلسل رمانة من بطولة الممثلة القديرة حياة الفهد ، وأعلن مؤخرا أن النجمة بلقيس ستغني شارة المسلسل ، وهنادي من النجمات الخليجيات ذوات المردود الكثيف في تصوير المسلسلات حيث شهد العام الماضي مشاركتها في 3 مسلسلات وهي الوجه المستعار درب العريس و خمس بنات ، كما صورت العام الذي سبقه 4 مسلسلات أيضا وهي حرب القلوب ذاكرة من ورق حال مناير و أحببتك منذ الصغر.

يمكنك أيضا قراءة More from author