صور هيثم محمد ووفاء قمر في جلسة تصوير رومانسية جديدة

 

 

 

ظهر الفنان هيثم محمد مع زوجته الفنانة وفاء قمر  في عدد من الصور الرمانسية  التي جسدت حبهم في جلسة تصوير حديثه للمصور حسين باشا، هيثم محمد الذي عرفه الجمهور منذ طفولته من خلال مشاركته في عديد من الأعمال الفنية، أما زوجته وفاء قمر فهي ممثلة صاعدة، وشاركت في عدد من الأعمال.

 

جلسة تصوير تجمع الثنائي النجوم

 

خضع الفنان هيثم محمد وزوجته الممثلة وفاء قمر لجلسة تصوير حديثة، ظهرا فيها بشكل رومانسي معبراً عن حبهم، وكان الجلسة بعدسة المصور حسين باشا الذي نشرها على حسابه الرسمي على موقع الصور “انستقرام”، وكانت إطلالة وفاء قمر إطلالة ساحرة مثل الأميرات حيث ارتدت فستان باللون البينك، قصته من أعلى هي قصة الأوف شولدر المنتشرة لهذا العام، الفستان من الشيفون والتل المنفوش من أسفل، كما زين الجزء العلوي فراشات باللون الأبيض .

 فيما ارتدى هيثم بدلة رسمية باللون الأسود، وقد غلب على الصور الطابع الرومانسي، وأوضحت  الانسجام الكبير بين الثنائي المتزوج حديثاً.

 

ولم تكن هذه أول جلسة تصوير خضع لها النجمين ففي الشهر الماضي نشرت الفنانة وفاء قمر صور أول جلسة تصوير لهما عقب زواجهم على حسابها بموقع “انستقرام”.

حيث ارتديا هيثم وزوجته فيها  الملابس الكاجوال، بالسروال الجينز الممزق، وارتدت وفاء معه بلوزة باللون الأزرق السماوي ومكشوفة الكتفين، أما هيثم فارتدي “تي شيرت” أبيض اللون.

جدير بالذكر أن الفنان هيثم محمد،  احتفل بعقد قرانه وزفافه على الفنانة وفاء قمرفي إبريل الماضي، داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدنية 6 أكتوبر، وشارك في الاحتفال عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني منهم دنيا المصري، وحسن عبد الله، وليلي قاسم، وتامر سعد.

 

حياتهم ومشوارهم الفني

 

الفنانة وفاء قمر التي أثارت الجدل بسبب ارتدائها لفستان قصير في عقد قرانها داخل المسجد فيما احتلت السخرية منها المركز الأول في التريند المحلي على مواقع التواصل الاجتماعي، لترد قمر في أول أيام زواجها مباشرة قائلة “موتوا بغيظكم أنا متجوزة سيد الرجالة”، وفاي قمر هي ممثلة مصرية، اشتهرت من خلال عملها في الدراما التليفزيونية، و التي مسلسل (مزاج الخير، أزمة سكر، موعد مع الوحوش)،  أما في السينما فقد عرفها الجمهور بعد ترشيح المخرج إسماعيل فاروق لها لكي تشارك في بطولة فيلم (عبده موتة).

 أما عن الفنان هيثم محمد هو ممثل مصري يبلغ من العمر 29 عاماً، و شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، كان من أبرز مسلسلاته (مبروك جالك قلق،الجماعة، عباس الأبيض في اليوم الأسود).

 

يمكنك أيضا قراءة More from author