صور هنا شيحة ومحمد هنيدي في كواليس ارض النفاق

عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك نشرت الفنانة هنا شيحة مجموعة صور لها من كواليس مسلسلها الجديد “ارض النفاق” الذي تشارك في بطولته مع النجم محمد هنيدي في أول لقاء يجمع بينهما.

ارض النفاق يجمع بين هنا شيحة ومحمد هنيدي لاول مرة

أمس اعلنت شركة العدل جروب للانتاج الفني عن بدء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد لموسم رمضان 2018 والذي يحمل اسم “ارض النفاق” والذي يشارك في بطولته كلا من النجم محمد هنيدي والنجمة هنا شيحة.

حيث يعد هذا المسلسل هو التجربة الأولى التي تجمع بين هنيدي وهنا، هذا وقد قامت هنا بنشر مجموعة من الصور من كواليس أول يوم تصوير بالمسلسل على صفحتها الشخصية على فيس بوك.

حيث ظهرت هنا بالصور مع مجموعة من فريق عمل المسلسل منهم صورة جمعتها بالنجم محمد هنيدي والمنتج جمال العدل، مخرج العمل سامح عبدالعزيز، وعلقت على الصورة قائلة”من كواليس أرض النفاق”.

جدير بالذكر أن المسلسل الجديد مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير يوسف السباعي والتي حملت نفس الاسم، وتم تنفيذها سابقا في فيلم سينمائي من بطولة الراحل فؤاد المهندس، مجموعة من نجوم الزمن الجميل.

تدور قصة العمل حول شخص بسيط يدعى مسعود لا يستطيع تغيير حياته، تجمعه الصدفة بمحل لبيع حبوب الاخلاق، فيقوم بشراء اخلاق الخير ولكنه يقع بسببها في العديد من المشاكل.

مما يدفعه لشراء حبوب الشر القبيحة مثل النفاق، الذي يساعده في تغيير حياته كما كان يرجو ويترقى لاعلى المناصب، وتتحسن علاقته بزوجته، حتى يبتلع حبوب الصراحة عن طريق الخطأ فينكشف ستر كل شئ عن المحيطين به.

مسلسل أرض النفاق من المسلسلات التي تخوض بها شركة العدل جروب موسم رمضان 2018 للدراما، ويشارك بالعمل مجموعة كبيرة من الفنانين منم دلال عبدالعزيز، إبراهيم عيسى في اولى تجاربه التمثيلية في الدراما المصرية، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد على، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author