صور موديلات اقراط كبيرة موضة ربيع 2018

مر أسبوع الموضة في دلال وأناقة تامة بين جميع أنواع الإطلالات خاصًة إطلالة العارضات بقطع اقراط موضة ربيع 2018 وهي اقراط كبيرة مترفة ومزينة بالألوان الباهية التي تضفي عليك سحرًا وجاذبية خاصة لاستقبال العام الجديد وتجديد إطلالتك عن المعتاد.

صممت هذه الاقراط خصيصًا للمرأة الناعمة والفاخرة التي تحب اقتناء المجوهرات التي تمثلها وتعكس شخصيتها بأناقة ورقي، وللمرأة الجريئة التي تجيد خطف الأنظار والقلوب من الطلة الأولى بالحفلات السعيدة، المناسبات، والسهرات الملكية الفاخرة.

بناءًا على ما تم بأسبوع الموضة  في نيويورك ولندن وضح أن موضة الاقراط الكبيرة ستواصل تألقها لربيع 2018، ولكن مع اختلاف طفيف في هيئتها وتصميها، لذلك انتقينا لك اليوم صور موديلات اقراط كبيرة لتزيني بها إطلالتك المتفردة من نوعها وتسحرين بها ضيوف الحفل.

أسبوع الموضة يتألق بقطع اقراط كبيرة 

بأسبوع الموضة في لندن تألقت دور الأزياء العالمية بتقديم الأفضل على الإطلاق في الصيحات الحديثة وكانت المفاجأة السعيدة للجميع، هي تصاميم الاقراط الكبيرة منها ما كانت طويلة، والأخرى كانت تزين الأذن بالكامل وكأنها تعانقها لتضفي عليها السحر والجاذبية الخاصة بها وتلفت إليها الأنظار.

من هذه الأقراط:

  • اقراط دار براندون ماكسويل كبير ومتدلي على الأذن ومتألق بجمال الذهب الأبيض والألماس.
  • ثم عرض نعيم خان الكبيرة ومتألقة للغاية تغطي الأذن بالكامل، وتتدلى منها الشراشيب من الالماس.
  • واقراط  رالف أند روسو المزينة بالريش والملتفة على الأذن بأجمل الأشكال وأبدعها.
  • الاقراط من دايان فون فورستنبورغ كبيرة وراقية  لدرجة كبيرة وتتدلى على الكتف برقة ودلال.
  • وعرض كارولينا هيريرا تتألق بدلال تام بترصيعها بالأحجار الكريمة وشكلها الدائري الرقيق، وكذلك اقراط مارك جيكوبس الفاخرة.

 

أحدث الاقراط بأسبوع الموضة لربيع 2018

أتت موضة الاقراط المتباينة لتكمل طريقها بشكل مجدد بعروض ربيع 2018 أثناء أسبوع الازياء في لندن بشكلها الجديد والمتألق.
فظهرت العارضات في مجموعة بيتر بيلوتو بقرط واحد مستدير والآخر طويل.

كذلك تألقت الاقراط الطويلة المرصعة بالكريستال الملون بعرض آشلي ويليامز، وعلى عرض سيمون روشا لفت هيمنت اقراط اللؤلؤ الطويلة المتألقة بشكلها الجمالي الرائع.
أما عن عرض ماري كاترانتزر فكانت الاقراط التي تعانق الأذن تجمع بين اللؤلؤ والكريستال الملون من خلال بعض التصاميم الهندسية والعصرية.

لتنتهي موضة الاقراط الجديدة والمتألقة بموضة القرط الواحد الذي برز في عروض الأزياء سواء كان ذو التصميم الطويل للغاية أو الشكل الضخم المستوحى من القارة السمراء.
فظهرت عارضات دار هاوس اوف هولاند بقرط ذهبي واحد وطويل، وأيضًا في عرض فاشن ايست.

يمكنك أيضا قراءة More from author