صور كيف احتفل هريثيك روشان وزوجته السابقة بعيد ميلاده

النجم هريثيك روشان (Hrithik Roshan) ومهندسة الديكور سوزان خان (Sussanne Khan) أنهيا زواجهما الذي استمر لما يقرب من 14 عام، في عام 2014، وبالرغم من ذلك لايزال الاثنان صديقان جيدان، ولايزال الاثنان يشاهدان معا في المناسبات المختلفة بصحبة طفليهما هريهان روشان (Hrehaan Roshan)، هرديهان روشان (Hridhaan Roshan)، وفي يوم الثلاثاء 10 يناير 2017، احتفل هريثيك بعيد ميلاده الثالث والأربعين بصحبة سوزان وطفليهما هريهان، هرديهان، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرته وأصدقائه المقربين، ولقد شوهد هريثيك وسوزان وطفليهما وهما يقومان باستقبال ضيوف حفل عيد ميلاد هريثيك.

شارك هريثيك روشان في الاحتفال بعيد ميلاده الثالث والأربعين زياد خان (Zayed Khan)، وهو شقيق سوزان، راكيش روشان (Rakesh Roshan)، وبينكي روشان (Pinky Roshan).

سوزان خان كانت قد هنأت هريثيك روشان في وقت سابق من اليوم بعيد ميلاده الثالث والأربعين من خلال صفحتها على الانستغرام حيث نشرت صورة تجمعهما معا وأرفقت معها تعليق تمنت له فيه عيد ميلاد سعيد.

هريثيك روشان احتفل بالعام الجديد في دبي

هريثيك روشان منشغل حاليا بالاستعداد لعرض فيلمه الجديد ” Kaabil”، وبالرغم من ذلك فإن هذا لم يمنعه من قضاء بعض الوقت بصحبة زوجته السابقة وطفليه حيث سافر معهم إلى دبي للاحتفال بالعام الجديد، كما قام بدعوتهم لعشاء احتفالي بمناسبة يوم عيد ميلاده.

حضر حفل عيد ميلاد هريثيك روشان شقيقته سنينا (Sunaina)، وعمه راجيش روشان (Rajesh Roshan)، وزياد شقيق سوزان ولقد انضموا إلى هريثيك وسوزان وطفليهما في العشاء الاحتفالي.

الممثلة يامي جوتام (Yami Gautam) بطلة فيلم ” Kaabil” كانت أيضا من ضمن من حضر عيد ميلاد هريثيك الثالث والأربعين.

نجوم بوليوود تمنوا عيد ميلاد ثالث وأربعين سعيد لهريثيك روشان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكان من ضمنهم شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، يامي جوتام، فرحان أختر (Farhan Akhtar)، أكشاي كومار (Akshay Kumar)، أميشا باتيل (Ameesha Patel).

هريثيك روشان وسوزان خان تزوجا في عام 2000، ولقد أعلنا عن انفصالهما قبل أسبوع واحد من عيد زواجهما الثالث عشر (20 ديسمبر).

هريثيك روشان الذي ينتمي لعائلة فنية شهيرة من بنجاب بدأ حياته المهنية في بوليوود بالعمل في فيلم ” Kaho Naa… Pyaar Hai” الذي أخرجه والده راكيش روشان وشارك في بطولته أميشا باتيل (Ameesha Patel) والذي كان هذا الفيلم أيضا أول أفلامها، وعلى مدار حياته المهنية قدم العديد من الأفلام الرائعة التي استطاع من خلالها أن يصبح أحد نجوم الصف الأول ولقد حصل على مدار حياته المهنية على 6 جوائز ” Filmfare”.

في شهر يناير 2011 تم إزاحة الستار عن تمثال شمعي لهريثيك روشان في متحف مدام توسو في لندن.

يمكنك أيضا قراءة More from author