صور قلائد من العقيق الاسود الفخم

حجر العقيق الاسود يساعد على الراحة والهدوء، كما أن هذا العقيق يعرف أنه حجرًا لتخفيف الآلآم منذ قديم الأزل ويوقظ المواهب المخفية بالشخص ويقوي حاسة البصرة، تعد القلائد من المجوهرات الأساسية لدى المرأة فهي لا تستطيع الخروج إلا بها خاصًة بالمناسبات السعيدة والسهرات الليلية الفاخرة، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة متميزة من القلائد الراقية ذات اللون الأسود لتضفي عليك الرقة والجمال الأنثوي فتخطف إليك الأنظار وتأسر قلوب الحضور جميعًا.

قلائد من العقيق الأسود لإطلالة ساحرة

هذا الحجر  يتكون من مزيجًا من اللون الأسود مع اللون البني، ومميزاته أنه يربط بين المستويات الروحية والمادية و يجعلك تتخلصين من الأوهام لتبدأي الحياة بجدية على الواقع كما انه يضمن الاستقرار بالحياة.
والنظر إلى هذا الحجر يجعلك تشعرين بالراحة والهدوء ويساعدك على التخلص من أية آلام عاطفية فهو حجرًا مثاليًا للقدرة على التركيز.
أما من الناحية الجسدية فهو يساعد في تخفيف الغثيان وعسر الهضم و التشنجات.
أما القلائد من هذا الحجر الأسود فهي شيء آخر لما لها من جمال خالص ورقي، تميل المرأة دائمًا إلى حب اللون الأسود والتباهي وهذا ما حققه لها العقيق الأسود الخلاب.

المعايير التي تحدد اختيار شكل القلادة

قال فيها خبير الموضة الألماني الذي يدعى أندريا روزه

  • أن شكل فتحة رقبة القطعة الفوقية هي المعيار الرئيسي لاختيار القلادة المناسبة.
    فوضح أن فتحة الرقبة المستديرة الضيقة تتناغم بشكل كبير مع القلادة القصيرة لتكون قريبة من الرقبة، وأيضًا القلائد الطويلة جدًا تتناسب مع هذه الياقة.
    أما قصة الرقبة التي تكون على شكل حرف v تناسبها القلائد متوسطة الطول أو الطويلة للغاية وكذلك متعددة الصفوف.
  • ثم أشار أن طول القامة هو المعيار الثاني الذي ينبغي عليك مراعاته عند اختيار شكل القلادة.
    حيث قال ان القلادة الطويلة تجعل المرأة تبدو قصيرة القامة تبدو أقصر، بينما تختفي القلادة القصيرة في عنق المرأة الطويلة.
  • أما لوك الملابس فهو المعيار الثالث لاختيار القلادة، فتتناغم القلائد الطويلة مع الملابس الكاجوال التي تكون بها الرقبة عالية، أما القصيرة فتتناسب أكثرمع الملابس الرسمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author