صور فساتين سهرة لاخت العروس

في وسط انشغال العروس بالتحضير لزفافها تفكر كذلك في شقيقتها وإطلالتها هي الأخرى، بالتأكيد مثلما يحدث العكس، ولاشك أن فستان أخت العروس له كل الأهمية، فهي محط أنظار الجميع بعد العروس، واختيارها من بين موديلات فساتين سهرة متنوعة يعد أمرًا صعبًا.

وحتى لا تحتاري عروستي الجميلة أنت وشقيقتك العزيزة، إليكي هنا في موضوعنا اليوم مجموعة مميزة من موديلات فساتين سهرة متنوعة تناسب شقيقتك، مع مكياج وجه ناعم لها لإطلالة مثالية لها أيضًا.

فساتين سهرة تناسب شقيقة العروس

من حسن الحظ تنوع ألوان وموديلات فساتين سهرة التي يمكن لأخت العروس الاختيار من بينها، وإليكي هنا عزيزتي بعض الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها:

  • الألوان: هناك عدد كبير للغاية من الألوان التي يمكن لأخت العروس الاختيار من بينها، ولكن يأتي على رأسهم الكشمير موضة هذا الموسم، والأحمر والأسود موضة كل الموسم، مع الذهبي والفضي أيضًا.
  • الموديلات: أيضًا موديلات الفساتين تختلف بشكل كبير حسب الاختيارات الشخصية بين واحدة وأخرى، وهل الفتاة محجبة أم لا، ولكن مثلًا تظل الفساتين المنفوشة بلا منازع هي الاختيار الأمثل لشقيقة العروس وأقرب شخص لها بين الجميع، أيضًا الفساتين الطبقات أصبحت رائجة في الفترة الأخيرة في السهرة والأفراح، وخاصًة مع شقيقة العروس.
  • الأقمشة: من الأكثر الأقمشة الشائعة الاستخدام في هذا النوع من الفساتين هو القماش الستان، والتل والدانتيل، كما يمكنك إضافة ما يروق لكي من أنواع أخرى من الأقمشة في الفستان.

مكياج وجه ناعم لشقيقة للعروس

  1. نظفي وجهك ورطبيه جيدًا، وانتظري بضع دقائق قبل وضع المكياج.
  2. ثم ابدأي بعمل قاعدة لوجهك من المكياج بوضع الكونسيلر حول العينين وكريم الأساس على الوجه.
  3. بعدها قومي برسم عيونك برسم العيون السموكي، ولا تنسي إضاءة عظمة الحاجب بالظلال البيضاء، وبعدها قومي برسم حاجبك نفسه.
  4. ثم قومي برسم عينيك بواسطة الآيلاينر، ويمكنك اعتماد رسمة العيون المجنحة، وأيضًا كثفي رموشك وزيدي من طولها بواسطة مسكارا الرموش.
  5. بعدها ضعي بودرة الوجه الشفافة لمكياج مثالي وثابت أطول وقت ممكن.
  6. وفي النهاية زيني شفتيك بأحمر شفاة مناسب لإطلالتك، ووجنتيك ببلاشر مميز.

يمكنك أيضا قراءة More from author