صور سلاسل ذهب ناعمة 2018

سلاسل ذهب للمرأة المتألقة، ستكون إطلالتك اليوم مختلفة ومتميزة عن الجميع بسبب إضافة اللمسة الراقية إليها عن طريق سلاسل الذهب الناعمة فهي تضفي عليك التميز والجمال الخلاب الذي يجعل منك فتاة عصرية آتيه من نيويورك التي تنفرد برقيها، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة فريدة من نوعها من السلاسل التي تجعلك بأبهى إطلالاتك عليكي اختيار واحدة منها لتخطفي بها الأنظار وتأسرين قلوب جميع الحاضرين.
الذهب هو الرفيق المثالي للمرأة العربية فهي لا تستطع التخلي عنه بأبهى إطلالاتها فهو يضفي عليها الرونق المتميز والراقي لذلك أبدعت دور المجوهرات في تصميم مجوهرات الذهب سواء الابيض أو الاصفر أو الوردي فجميعهم مقربين لديك بالتأكيد.

سلاسل ذهب راقية لإطلالة المرأة العربية

عليكي الاستعداد لإطلالتك اليومية والعملية أو إطلالة السهرات التي سوف تتناسب مع شخصيتك ومع دخول العام الجديد، فقط اختاري ما يليق بكِ واجعلي الأناقة عنوانًا لإطلالتك.
قدمت دار ميسكيا الراقية من مجموعتها الحديثة Move قلادة لا مثيل لها ناعمة جدًا وتحمل معها النفحة الشبابية والحيوية المتميزة، لتأتي مثيلتها تيفاني أند كو مع سلسلة راقية منحها الياقوت الوردي أناقة في غاية الجمال ومرصعة على قلب ناعم لإظهار رقتك.

أما علامة شوميه فقد اخترنا لك منها إطلالة الذهب الوردي التي تجمع بين كل روحين معًا وهي مزينة ببريق الالماس وهذا يضاعف شعف وبريق القلادة أكثر، ودار فان كليف أند أربلز قدمت لنا هذا العام قلادتها مع بهجة الربيع والنسائم التي تأتي مع الزهور المتألقة في زهرة راقية فيفوح شذى جمالها على إطلالتك في العام الجديد.

ومن بوميلاتو اخترنا لك قلادة مصممة من الذهب الوردي مع الالماس مزينة بحلية مستوحاه من الشكل الناعم لخاتم الدار فهو صمم عام 1970 وهذه القلادة تعطي الإنطباع الكلاسيكي قليلًا، ثم تأتي علامة شوميه ومنها قلادة متميزة بجاذبية الذهب الوردي مع الفيروز والألماس البراق.

يمكنك أيضا قراءة More from author