صور سلاسل ذهب لازوردى

سلاسل ذهب لازوردي لإطلالة متألقة، تحلم كل فتاة بان تكتمل إطلالتها مع سلاسل ذهب من لازورد خاصًة وأن هذه الماركة تقدم أرقى المجوهرات وأجملها على الإطلاق.

المرأة العربية تسعى إلى التألق والتميز بشكل دائم، وهذا ما تبحث عنه دائمًا في إطلالتها خاصًة عن طريق المجوهرات وترصيعها بالذهب، فهو يتميز بالرونق المشع الصافي الذي يضفي عليك الثقة والقوة مثل الجمال الساحر، فاللاوزرد يعطيكي الإطلالة الخاطفة للانظار والآسرة للقلوب.
لذلك قدمت لك دار لازورد أفضل السلاسل التي انتقينا لك منها اليوم مجموعة مميزة المجوهرات.

إطلالة رائعة مع سلاسل ذهب مُقدمة من لازورد

قدمت علامة لازورد على مدى الثلاثون عام الماضية أرقى المجوهرات واجملها، فهي تعمل بشكل مبدع ومبتكر لخطف أنظار المرأة عند رؤية المجوهرات الخاصة بها.
حيث حظيت لازورد بمكانة لامعة بجميع أنحاء العالم بسبب أنها تضمن جودة عيار الذهب وصفائه اعتمادًا أساسيًا على مبدأ الشفافية وتعزيز الثقة مع عملائها الدائمين.
اكتشف الذهب من العصور القديمة التي ترجع إلى ما قبل الميلاد وقد استخدم في العديد من المجالات وليس فقط مجال المجوهرات.
ستكون إطلالتك خاطفة للأنظار بالتأكيد إذا قمتي بارتداء قلادة ذهب لازوردي متألقة وناعمة تتناغم مع عنقك وتلتف حوله لتزينه بجمالها الراقي الجذاب.

كيف تقومين بتلميع سلاسل الذهب في المنزل دون اللجوء إلى خبير

هناك عدة طرق تستطيعين من خلالها تلميع المجوهرات الخاصة بك في المنزل دون احتياجك للذهب إلى خبير المجوهرات وهي تتضمن الآتي:

  • احضري إناء وضعي به ماء دافئ وقليل من سائل غسيل الصحون الذي تستخدميه فهو الأفضل على الإطلاق.
    بعدها انقعي المجوهرات به مدة ربع ساعة، فالماء الدافئ ستعمل على التغلغل داخل الأماكن التي يصعب الوصول إليها وتنظيفها فيسهل إزالة الأوساخ.
    بلطف شديد قومي بفرك المجوهرات عن طريق فرشاة أسنان لا تستخدميها ثم جففيه بواسطة قطعة من القطن وقومي بتعريضها للهواء قبل أن ترتديها.
  • عليكي القيام بنقع الذهب في مادة الأمونيا بعد ان تخففيها بالماء لمدة دقيقة واحدة فقط، فكثرة استخدامه يجعل الذهب يصدأ لان تأثير الأمونيا على المعادن قوي وفعال.
    بالأخير اغسلي الذهب بالماء الفاتر وجففيه مع قطعة من القطن الجاف و عرضيه للهواء.
  • قومي بإحضار مقدارًا من معجون الأسنان بوعاء يحتوي على الماء الدافئ وامزجيه جيدًا معه، ثم انقعي الذهب به لمدة ربع ساعة على الأقل مع الدلك بشكل خفيف بفرشاة اسنان دون ان تخدشيها واغسليها بالماء وبعدها جففيها.

يمكنك أيضا قراءة More from author