صور تظهر العلاقة الوثيقة بين دوقة يورك وابنتيها

من تابع تصريحات سارة فيرجسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك، خلال الأشهر الماضية سيجد أنها كانت قلما تخلو من ذكر ابنتيها الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) والأمير يوجين (Princess Eugenie)، ومن حديثها عن شعورها بالفخر بهما، سيجد أيضا أنها لا تتردد كثيرا في الدفاع عن ابنتيها عندما تبدأ وسائل الإعلان في توجيه الانتقادات لهما، كما حدث عندما كانت الأميرة بياتريس والأميرة يوجين فتاتين مراهقتين وانتقدت دوقة يورك وقتها حديث وسائل الإعلام عن وزنيهما، وكما حدث في أحد تصريحاتها الصحفية الجديدة عندما طلبت من وسائل الإعلام أن “يتوقفوا عن التنمر على أسرة يورك” بعد أن انتشرت شائعات تتحدث عن خلافات بين ولي عهد بريطانيا والأمير أندرو (Prince Andrew) بسبب الأميرتين بياتريس ويوجين. 

بالإضافة إلى ذلك فإن دوقة يورك وابنتيها اعتادوا على قضاء الكثير من الوقت معا بالرغم من جدول الأعمال الحافل لثلاثتهم، سواء كان ذلك خلال فترات العطلة والمناسبات الهامة أو في الحفلات الرسمية أو الخيرية المختلفة. شاهد مجموعة من الصور التي تجمع ما بين دوقة يورك وابنتيها والتي تظهر العلاقة الوثيقة بينهم:

سارة فيرجسون وزوجها السابق الأمير أندرو وابنتيهما الأميرة بياتريس والأميرة يوجين أثناء قضائهم لعطلة شتوية في منتجع ” Verbier” للتزلج على الجليد في سويسرا في عام 2003.

سارة فيرجسون وابنتيها يلتقطان الصور مع المهرجين أثناء حضورهما لعرض لسيرك دو سوليه في لندن.

سارة دوقة يورط تمسك بيد ابنتها الأميرة يوجين أثناء حضورهما حفل ” Ralph Lauren/Sony Ericsson” لما قبل ويمبلدون في عام 2009 والذي أقيم في حدائق ” Kensington Roof” في لندن.

دوقة يورك وابنتيها يقابلون فريق ” Spice Girls” الشهير والمكون من ميلاني تشيشولم (Melanie Chisholm)، ميلاني براون (Melanie Brown)، إيما بونتون (Emma Bunton) وفيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وذلك في عام 1999.

دوقة يورك ظهرت وهي تحمل حقيبة مزينة بصورتي ابنتيها في نادي ” Cowdray Park” للبولو في عام 2003.

دوقة يورك وهي تصطحب ابنتيها في يومهم الأول في مدرسة ” Upton House” في ويندسور.

دوقة يورك وابنتيها يقابلون النجم ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) في العرض الأول من فيلم ” The Aviator” في لندن في عام 2004.

دوقة يورك في عرض ” Santa’s Starry Night Show” للباليه والذي شاركت فيه ابنتيها ولقد أقيم العرض في مسرح ” Drury Lane” في لندن.

دوق يورك وابنتيها وزوجها السابق الأمير أندرو يحضرون اليوم الرابع من فاعليات سباق رويال أسكوت في عام 2015.

دوقة يورك وهي تلعب وسط الثلوج بصحبة ابنتيها وذلك خلال رحلة إلى ” Klosters” في سويسرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author