صور تصاميم اساور عريضة للسهرات

اساور عريضة لإطلالة السهرات الفاخرة لجمالك، تعد الـ اساور العريضة بهذه الفترة هي الموضة للعام الجديد فقد تميزت هذه الاساور برونقها الراقي والجمالي حيث أنها تضفي عليك اللمسة المتميزة والفاخرة حتى تتناسب مع شخصيتك وتعكس الإطلالة المتميزة لك، فالمرأة العربية تميزت بحبها للإطلالة الجاذبة والتي تلفت إليها الأنظار وتأسر جميع الحضور وقد بحثت دور المجوهرات العالمية كثيرًَا حتى تليق تصميماتها مع ذوق المرأة الراقية، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من الاساور العريضة التي ترافق إطلالتك المتميزة بفصل الشتاء.

اساور عريضة لإطلالة أنيقة بفصل الشتاء

أصبحت الاساور الرفيعة حديثًا ليست من أساسيات الموضة، إذ قرر المصممون هذا الموسم أن يوجهوا اهتمامهم خاصًة بمعصم اليد من خلال ابتكار الأساور العريضة والبارزة.
فقدمت كارتييه اسوارة من مجموعة تتألق بدفء الشتاء في تصميم توتي فروتي من الذهب الاصفر مع الابيض ومرصعة بالألماس مع الاحجار المنحوتة من الياقوت الأحمر والتورمالين مع الأونيكس وأحجار القمر والروبليت.
وعلامة بياجيه اخترنا لك منها اسوارة عريضة متميزة بتصميم عصري من الذهب الاصفر مع الالماس وفخامة الاوبال الأزرق المتميز.
ثم نأتي لك بإسوارة من نيراف مودي متألقة بفخامة من الذهب الابيض مع الالماس وحبيبات الزمرد بقصة الايميرالد، واسوارة آن سيستيرون بتصميم أوراق الشجر المتعانقة في جمال راقي من الذهب الاصفر المنحوت مع الالماس المشع والراقي.

من علامة انياليري اخترنا لك اسوارة مستوحاة من شكل الفراشات في أنوقة راقية من الذهب الوردي مع أحجار الالماس، ودار ديفيد يورمان انتقينا لك اسوارة بدرجات اللون الأزرق المتناسب مع إطلالة الشتاء في أناقة رائعة من الذهب الأبيض مع التوباز الأزرق والبريدوت والألماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author