صور تحرج الفنانين

رغم أن الصور وسيلة هامة من وسائل تواصل الفنان مع جمهوره، إلا أن بعض الصور قد تتحول في أوقات أخرى إلى سبب للحرج تجعل الفنان يتمنى لو يمحوها من ذاكرة جمهوره..

بعض هذه الصور توثّق لحظات وقعت رغمًا عن الفنان، وبعضها يعود للماضي، وأخرى قد تذكر جمهوره دومًا بأخطائه السابقة التي يتمنى الفنان لو يتبرأ منها ولكنه لا يستطيع.

حفلة عيد ميلاد

من هذه الصور، ما حدث في عام 2011، حين أقامت الفنانة المصرية منة فضالي عيد ميلاد لها تحول بعد ذلك إلى وصمة عار في حياتها بسبب حالة السكر التي كانت عليها إضافة إلى تصرفاتها المشينة ورغم أن منة اعتذرت آلاف المرات إلا أن ذلك لم يغفر لها عند الجمهور، وتمنت الفنانة لو أن ذلك اليوم لم يحدث.

طفولة محرجة

صور الطفولة بقد تكون محرجة للبعض، كما حدث مع الفنان المصري محمد حماقي، حيث حيث انتشرت صورة له وهو يجلس على سريره ويمسك سماعة التليفون، ويرتدي نظارة عجيبة، ورغم أن هذه الصورة لا تسئ للفنان إلا أنها كانت سببًا في السخرية منه.

سقطة موجعة

كما أن سقطات الفنانات على المسارح تعتبر من المواقف المحرجة، ولكن ما حدث مع الفنانة المصرية عبير صبري كان له صدى آخر، ففي مهرجان “سلا” المغربي سقطت الفنانة سقطة موجعة جعلتها تجلس على الأرض حتى تأتيها المساعدة، ثم وجهت عبير كفها للجمهور في إشارة إلى أنها تعرضت للحسد.

قصة من الماضي

قصة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع ابنتها زينب مازالت تثير الجدل، ورغم أن هيفاء لم تنكر وجود الابنة إلا أن هذه القصة حولها العديد من الألغاز، حتى أن من يريد أن يقتص منها لأي سبب ينشر صورتها وهي تحمل ابنتها والتي تعتبر شوكة في ظهرها تتمنى نزعها.

سبحة وسيجارة

ليست المشكلة في صورة فيفي عبده أنها تدخن سيجارة فهي وغيرها من الفنانات تفعلن ذلك، ولكن ما تسبب في الهجوم عليها أنها كانت تجمع بين السبحة والسيجارة في لقطة واحدة.

مشاكل الشعر

في إحدى المناسبات العامة اشتبك شعر الفنانة دوللي شاهين في أحد أزرار قميص المخرج أحمد البدري، ورغم الطرافة التي يحملها الموقف إلا أنه كان محرجًا جدًا لكليهما.

معدة أحلام الخاولة

لن ينسى جمهور برنامج “Arab Idol” عندما صرخت الفنانة الإماراتية أحلام على الهواء من الجوع وطلبت وجبة كنتاكي وأثارت ضحك الجمهور ولجنة التحكيم، وبالفعل حصلت أحلام على ما تريده وأسكتت معدتها، ولكنها أثارت الجدل كثيرًا حول تصرفاتها الغريبة التي وجد البعض أنها لا تليق بنجمة.

قبلة غير مشروعة

يبدو أن الفنانتان نبيلة عبيد وفيفي عبده لم توفقا في اختيار الطريقة المناسبة لنفي خلافاتهما، حيث تبادلت الاثنتان في إحدى المناسبات العامة قبلة بالفم، وأثارت هذه القبلة هجومًا ضدهما ورغم كل التبريرات إلا أن أثر تلك القبلة لم يتم محوه إلى الآن.

تعرق إليسا

التقطت الكاميرا صورة للنجمة اللبنانية “إليسا” أثناء تواجدها في الكويت تحضيرًا لحفل مهرجان “هلا فبراير”، وبدت إليسا في الصورة في حالة تعرق مفرطة ما أدى إلى تبقع الثوب الذي ارتدته.

شبشب الهضبة

لأنه معروف بأناقته، صُدم جمهور الفنان المصري عمرو دياب حينما ظهر عليهم في كليب أغنية “الليلة” وهي يرتدي “شبشب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author