صور تجمع نسرين أمين مع ابنتها لأول مرة

 

نشرت الفنانة المصرية نسرين أمين لأول مرة  صور لابنتها الوحيدة في  امستردام فيما بدت ابنتها في سن المراهقة مما أثار تساؤل متابعي الفنانة نسرين أمين.

 

نسرين أمين تكشف عن اسم ابنتها

و تقضي نسرين عطلتها الصيفية حالياً في رحلة أوروبية مع شقيقتها وابنتها،  حيث نشرت صورها مع ابنتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، مما أثار دهشة جمهورها من الصور التي نشرتها وخاصة أنه لم يكن يعرف أن نسرين أمين ذات ال 33 عاماً سبق لها الزواج وأن لها ابنة في سن المراهقة.

 

نسرين لم تكشف من قبل أي تفاصيل عن زواج سابق  لها أوعن حياتها الشخصية والتي تعتبرها شيء مقدس لا يهم الجمهور، والجدير بالذكر أن نسرين قد صرحت عن اسم ابنتها “أمينة” في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث قالت لرامز أن ابنتها أمينة ستحب المقلب الذي قام به مع أمها لأنها من محبي برامج رامز.

نسرين أمين

البدايات والانطلاقة

 

ولدت الفنانة الشابة نسرين أمين في مدينة القاهرة عام 1984،  تخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان إلا أن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى “استوديو الممثل” وتتبع ورشات تمثيل.

المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم “احكي يا شهرزاد” مع الفنانة منى زكي عام 2009، ثم لمع نجمها كثيراً عندما أدت في مسلسل “سجن النسا”  الذي عرض في رمضان 2014، مع النجمة نيللي كريم بدور “زينات إلى بتذوق البنات”، وصرحت الفنانة المصرية بعد نجاح دورها أنها انت تشعر دائما بالقلق لتأديتها هذا الدور حيث وجب عليها أن تكون هي مصدر بسمة المشاهد في بداية الحلقات، وفي الختام تنجح في جذب تعاطفه معها، نظرًا لمعانتها من مرض الكلى.

ومن أعمالها القادمة هي “عائلة زيزو”  مع النجم أشرف عبد الباقي وهو مسلسل كوميدي اجتماعي سيتم عرضه قريباً.

يمكنك أيضا قراءة More from author