صور المطربة جنات من جلسة تصوير قبل زفافها

ألتقطت عدسة المصور سمير عز جلسة تصوير للفنانة جنات التي ظهرت فيها مع زوجها قبل حفل الزفاف، وأقيم زفاف جنات بيوم الأحد الماضي في السابع والعشرون من أغسطس في فندق “الفور سيزون” في القاهرة، وكان أحياء الحفل بالطريقتين المصرية والمغربية. 

إطلالة جنات بجلسة تصوير حفل الزفاف

الفنانة جنات مع زوجها المحامي محمد عثمان يحتفلان بحفل زفافهما بمشاركة الأهل وعدد كبير من النجوم والمشاهير.
أقيم حفل الزفاف في اليوم السابع والعشرون من شهر أغسطس بأحد الفنادق الكبري بالقاهره وهو فندق الفور سيزون، وتم ألتقاط بعض الصور للزوجين عن طريق استوديو عز.
قامت بنشر بعض الصور لجلسة التصوير على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام، وظهرا بتلقائية وعفوية جميلة حيث بدا عليهما الفرح والبهجة بشكل ملحوظ.
كما أبرز الفستان الذي كانت ترتديه أناقتها حيث كان من القماش اللافت تبرز منه الورود وكأنها متطايره عليه بشكل جمالي وحول تصميم الفستان المطربة الجميلة إلى السندريلا بيوم عرسها.
أيضًا ظهرت بشعر أشقر بصيحة مختلفة على عكس المعتاد.

وحرصت الفنانة على أن يكون الحفل متناغمًا بين الطريقة المصرية والطريقة المغربية حيث تخلله بعض الراقصات بالشمعدانات والطرابيش على الطريقة المغربية، وكان زفافها على الطريقة المصرية.

أما عن الحضور فقد حضر الزفاف أسر العروسين وعدد آخر من النجوم ومنهم خالد زكي، ممدوح موسى، تامر عاشور، وبهاء نور الدين.
وقام الفنان محمد حماقي بأحياء الحفل على طريقته الخاصة، أيضًا الفنان هشام عباس، رامي صبري.
والفنانة سميرة سعيد قدمت أغنية “هوا هوا” ورقص عليها العروسان معًا وكذلك المتواجدين بالحفل.

وأخيرًا كانت مفاجأة الحفل أن أهدت الفنانة أغنية لزوجها تحمل عنوان “حمادة” خصيصًا له وكانت من ألحان الملحن الكبير محمد يحيي وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر.

لم تمض دقائق معدوده على جلسة التصوير إلا وتداولها كثير من الجمهور المحبين للمطربة المغربية على مواقع التواصل الإجتماعي الفسيوك، تويتر، الإنستقرام متمنين لهما الحياة السعيدة والبهجة دائمًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author