33 صور اطلالات النجمات في مهرجان الاسكندرية بدورته الـ

ظهرت النجمات في مهرجان الإسكندرية بإطلالات متألقة كثيرًا، حيث دخلن إلى مهرجان وسط الحضور بأفضل الإطلالات التي خطفت إليهن الأنظار وأشادت بجمالهن ورقتهن فيعد هذا المهرجان في دورته الثالثة والثلاثون، بعدها تحولت الكثيرات منهن لحديث مواقع التواصل الإجتماعي بفضل جمالهن اللافت أو لبعض التغييرات التي حدثت بهن.

إطلالات النجمات في مهرجان الإسكندرية السينمائي

طلت علينا  الفنانة القديرة بوسي التي خطفت الأنظار في مهرجان الإسكندرية بعد غيابها لفترات طويلة بارتداؤها الفستان ذو اللون الأبيض مع وضع المكياج البسيط والناعم وتصفيفة شعرها المتألقة، كذلك الفنانة الهام شاهين ارتدت فستانًا من نوع القماش الشيفون ذو اللون الأسود المزين من عند الاكتاف بقماش الدانتيل الراقي، أما الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد فقد أدخلت البهجة على جميع الحضور برقيها في اختيار اطلالتها.
أيضًا الفنانة سميرة عبد العزيز أدهشت جميع الحضور بجمالها، والإعلامية هالة سرحان التي ارتدت فستانًا شبابيًا جعلها تبدو شابة بمنتصف العشرينات حيث ألوانه الزاهية واشكال الورود المتراصة عليه.
كذلك الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي أبرزت رشاقتها بالفستان الأبيض الرائع.

بعدها الفنانة فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي التي لفتت الأنظار إليها بالمهرجان حيث أبدى كثير من النشطاء إعجابهم ببساطتها وجمالها اللافت.

من المقرر أن هذه الحفل يستمر فعالياته بمكتبة الإسكندرية في المدينة إلى اليوم الثاني عشر من شهر أكتوبر هذا، كذلك تشهد الدورة عدة فاعليات مع عروض لكثير من الأفلام.
 ضمن فعاليات الحفل كان بمقدمة الحاضرين الفنان حسين فهمي الذي حملت الدورة لهذا العام اسمه فقد اقيمت له احتفالية حاصة به تكريمًا له على أعماله السينمائية الخالدة ومسيرته الفنية.
فيذكر أن الفنان حسين فهمي عندما صعد إلى المسرح ليستلم جائزته ويلقي كلمته، بكى على صديقه محمود عبد العزيز وتمنى لو أنه كان معه اليوم.
كما قال أيضًا لوزير الثقافة حلمي نمنم أنه يريد أن تكون الدورة لهذا العام باسمه، فرد عليه الوزير ستكون الدورة القادمة تحت عنوان محمود عبد العزيز.
ومن الفنانين المكرمين بهذه الحفل خالد يوسف، حسين فهمي، الراحل محفوظ عبد الرحمن، وكثير من نجوم السينما العظماء.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author