صور اساور ذهب ابيض

اساور ذهب أبيض ذات رونق مميز، اقتنائك لـ اساور مصممة من الذهب الأبيض هو الخيار الأفضل على الإطلاق لإطلالة عصرية جاذبة تتمتعين بها في السهرات الليلية والحفلات السعيدة، لابد أنك تعشقين الجمال والمجوهرات التي تضفي عليك الرفاهية والدلال وارتداؤك مجوهرات من الذهب الأبيض سيجعل إطلالتك كما تعشقين.
المجوهرات هي الصديقة المثالية للمرأة العربية في إطلالتها وتحب اقتنائها بجميع الأوقات ولجميع الأذواق، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة مميزة من اساور اليد المصممة من الذهب الأبيض مرصعة بحجر الألماس الراقي.

اساور من الذهب الأبيض الراقي لإطلالة عصرية ساحرة

تنافست دور المجوهرات حول تصميم مجوهراتها من الذهب الابيض، نظرًا لأن المرأة تنجذب إليه بشكل كبير لذلك قدمت دار جاكوب أند كو اساور ساحرة مرصعة بالألماس مستوحاه من الطراز الكلاسيكي وممزوجة بالطابع العصري الراقي، ودار شانيل انتقينا لك منها سوارًا من مجموعتها الجديدة مفعم بالألماس الفاخر حتى تتألقين بها في سهرتك الفاخرة.

ومن دار شانيل الراقية اخترنا لك سوارين، الأول مصمم مع ريشة ماسية لتعانق معصمك وتضفي عليك الأنوثة الناعمة، والثانية هي اسوارة ماسية نابضة بالزهور من قماش الدانتيل الراقي فتعكس عليك غاية الجمال.
ثم تطل علينا ديفيد موريس بسوار مثمن بحبيبات الألماس مع قصات مختلفة تمنحه الجمال الخلاب، وبياجيه جمعت بين التصميم الأيقوني لسوارها مع فخامة الألماس وأناقته، ومن مجموعة archi dior انتقينا لك سوارًا ذو الشكل الدائري لإطلالة مفعمة بالحيوية والإشراق.

يمكنك أيضا قراءة More from author