صور إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Emmy Awards 2017

تألقت كثير من النجمات في حفل Emmy Awards 2017 على السجادة الحمراء، خاصًة وأن حفل Emmy Awards 2017 يقام بشكل سنوي، فهن استعددن لها استعدادًا لائقًا به فبعضهن اعتمدن الإطلالة البسيطة البعيدة عن التكلف والآخريات اعتمدن إطلالة متألقة وفاخرة للغاية.

أُختيرت مجموعة فساتين النجمات التي هي في غاية الترف والأناقة من أشهر المصممين العالمين مثل المصمم اللباني طوني ورد، دار أزياء شانيل، دار أزياء ديور، ودار أزياء كالفن كلاين لإطلالة تخطف الأنظار.

إطلالة النجمات بحفل توزيع جوائز Emmy Awards 2017

أقيم هذا الحفل بدورته التاسعة والستون لهذا العام 2017 في اليوم السابع عشر من شهر سبتمبر الحالي، كما أن السجادة الحمراء استقبلت كثير من نجمات السينما والتليفزيون المتألقات.

  • ظهرت الفنانة نيكول كيدمان بفستان لائق للغاية من اللون الأحمر فعلى الرغم من بلوغها سن الخمسون إلا أنها لازالت شابه بكامل أناقتها.
    وانتقت هذا الفستان من كالفن كلاين بقصة التنورة الواسعة حتى تضفي عليها مزيجًا من الرقة والأنوثة الناعمة.
    ثم نسقت الفستان مع الحذاء الزهري الرقيق مرصعًا عليه حبيبات براقة زينت فردة واحدة فقط من الحذاء.
  • أما نجمة هوليوود بريانكا شوبرا فقد اختارت فستانًا مميزًا بالريش من الأسفل ذو اللون الأبيض المطرز بحبيبات الكريستال البراقة من علامة بالمان.
  • لتأتي بعدها جيسكا وتخطف أنظار عدسات المصورين بجمال الفستان الخاص بها من رالف وروسو.
  • الفنانة ريز وثرسبون اختارت البساطة في إطلالتها لحضور هذه الحفل فاختارت فستانًا على شكل السترة من مجموعة ستيلا مكارنتي.
    فكان فستان قصير مصاحبًا للون الأزرق الجوري ذو أكمام طويلة وارتدت معه حذاء مخمل بذات اللون.
  • الجميلة إيمي روسوم زوجة المخرج الأمريكي سام إسماعيل ارتدت فستانًا لونه أسود براق ومكشوف الصدر بدون اكمام وهو ما يسمى بالتوب من تصميم المصمم الأمريكي زاك بوسن.
    اختارت المكياج ذو النكهة الكلاسيكية وأيضًا تصفيفة الشعر وأقراطها كانت مرصعة بالزمرد
  • وطلت علينا الممثلة ميشال فايفر البالغة من العمر تسع وخمسون عامًا بالفستان الأسود المطرز بالورود ذات اللون الاسود أيضًا، لكنه لم يكن العامل الوحيد لجذب الانظار إليها وإنما أيضًا بسبب رقة المكياج الذي أبرز جمالها بطريقة خاصة للغاية وجعلها أصغر سنًا من عمرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author