صورة تيم حسن برفقة زوجته وفاء الكيلاني لأول مرة بعد زواجهما

لم يظهر الممثل السوري تيم حسن برفقة زوجته المذيعة المصرية وفاء الكيلاني في حدث عام أو في صور تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلانهما الزواج في أوائل شهر مايو الماضي.

 

صورة تيم حسن برفقة زوجته وفاء الكيلاني لأول مرة بعد زواجهما

 

ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني لأول مرة بعد زواجهما

شارك تيم حسن جمهوره صورة له وهو يحتضن زوجته وفاء الكيلاني عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وهما ينظران إلى غروب الشمس، وأمامهما حديقة كبيرة مليئة بالخضرة والمياة، وعلق تيم على الصورة:” يسعد مساكم يا حبايبنا”، و غلبت الرومانسية والهدوء على أجواء هذه الصورة التي تبدو أنها في إحدى المدن الغربية.

 

صورة تيم حسن برفقة زوجته وفاء الكيلاني لأول مرة بعد زواجهما

مفاجأة زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

فاجئ تيم ووفاء الجمهور العربي منذ شهرين بإعلان زاجهما عندما خرج الممثل السوري عن صمته ونشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة له أرفق بها صورة لعقد قرانه على وفاء 9 مايو الماضي.

يذكر أن تيم كان متزوجًا من النجمة السورية ديما بياعة وله منها ولدان فهد وورد وانفصل عنها عام 2012 ، كما كانت وفاء الكيلاني متزوجة من رجل إيطالي ولها منه ابنتها جودي وأعلنت انفصالها عنه في يوليوم 2016.

أهم أعمال تيم حسن

كان  مسلسل “الزير سالم” أول أعمال تيم التليفزيونية عام 2002، ثم أبدع تيم في العديد من المسلسلات الآخرى منها   “كان يا مكان”،”الزير سالم”،”صلاح الدين الأيوبي”،”نزار قباني”،”على طول الأيام”،”زمن العار”،”عابد كرمان”،”الملك فاروق”.

كما خاض تيم تجربة المسلسلات متعددة الأجزاء في   مسلسل “الإخوة” الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 وامتد على 90 حلقة.

عام 2015 قدم تيم حسن مسلسل مصري حمل اسم “الوسواس” ومسلسل انتاج مشترك لبناني سوري حمل اسم “تشيللو” حقق نجاحًا كبيرًا كما شارك في فيلم “خطة بديلة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author