صفاء ورومانسية مع ETERNITY NIGHT Calvin Klein

ETERNITY NIGHT Calvin Klein عطر غني يعبق بنفحات الأزهار، استوحي من الهالة الرومنسيّة للغسق، تتطاير من مقدّمة العطر نفحات عليا آسرة تزاوج بين رائحتي الفلفل الزهري والبلسان مع لمسة من أريج الدمسون اللذيذ.

القلب عبارة عن باقة زهريّة مشرقة تنبض بعبير الفرنجيباني الذي يمتزج مع رائحة الستارية بحلاوتها الدافئة والنفحات الفلّ الغنيّة، وأخيراً، يفوح من القاعدة أريج خشب الصندل النفيس ورائحة فول التونكا الناعمة ونفحات المسك المغلّفة التي تفيض شاعريّة ونعومة ساحرتين.

ETERNITY NIGHT for men

تفوح من عطر ETERNITY NIGHT for men روائح فوجير خشبيّة تذكّر بجوهر الغسق الذي يكتنفه الغموض بما يتركه من بصمة غنيّة وداكنة لا تفارق البشرة. ينفتح العطر على رائحة تجمع بين الانتعاش الفاتن لبذور الكزبرة والحيويّة المنبثقة من أريج الخوخ، فيما تعزّزها النفحات الحادّة للبابريكا. ثمّ يطلّ القلب الفوّاح حيث يتلاقى عبير الميرميّة بجاذبيّة فائقة مع رائحتي البنفسج والخزامى، ما يمنح هالة جذّابة، ويُختتم العطر بقاعدة شاعريّة تتألّف من نفحتي خشب الصندل الدافئة والفيتيفر النقيّة لتلفّ البشرة براحة تدوم طويلاً وتستحيل مقاومتها.

ETERNITY NIGHT Calvin Klein صياغة جديدة لتصميم عطر ETERNITY الرمزي تذكّر بالمساء. وبالتالي تتميّز بلوني البنفسجي والرمادي الداكنين اللذين يمتاز بهما الغسق. فالعطر يُقدّم في القارورة الزجاجيّة المستطيلة والمشطوبة الزوايا، كما تتّسم قارورةETERNITY NIGHT Calvin Klein بلون الخزامى الشفاف الذي يصبح تدريجيّاً أكثر داكناً من الأعلى إلى الأسفل، بحيث يعكس الغسق.

أمّا الإصدار الرجالي فتلوّن بالرمادي الشفاف الذي يتحوّل إلى اللون الأسود الفحمي في أسفل القارورة. والجدير ذكره أنّ تصميم ETERNITY NIGHT Calvin Klein البسيط والأنيق في آن معاً، يجسّد الترف المطلق بدءاً بتدرّج لونه من الأفتح إلى الأغمق، ووصولاً إلى وزن القارورة الزجاجيّة المبهر.