صافيناز تواجه بقوة حملة شرسة ضدها 

قامت الراقصة صوفينار الشهيرة بصافيناز بعقد مؤتمر صحفي في أحد مطاعم القاهرة؛ لصد حملات الهجوم العنيف ضدها، خصوصاً من فندق «النبيلة» الذي تعاقدت معه الراقصة المثيرة للجدل قبل الشهرة ويطالبها الآن بالالتزام بشروط التعاقد التي تراها هي مجحفة.

ويشير موقع “مشاهير” أن صافيناز ظهرت قبل أسبوع مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” للرد على اتهامها بإهانة العلم المصري عندما رقصت بفستان يحمل ألوانه الثلاثة، لكن تصريحاتها في الحلقة ضد البرلمانية السابقة شاهيناز النجار، أثارت حملة هجوم جديدة عليها.

وأكدت صافيناز أنها لا تنوي أبداً ترك مصر؛ بسبب من وصفته بـ 2 أو 3 وحشين في حين أن الملايين يحبونها، كما أوضح إيهاب السعيد محامي صافيناز أنها قررت الاستثمار بمصر عبر تأسيس شركة برأس مال وصل لنصف مليون دولار تقريباً، وأسمتها “عروس البحر” تختص بالإنتاج الفني.

ومن جانبه أكد المحامي أن الخلاف بين الراقصة وإدارة فندق «النبيلة» هو الأساس، ولا يوجد خلاف بينها وبين مالكة الفندق شاهيناز النجار، مشير وتابع المحامي أنّ الفندق لم يستخرج بطاقة ضريبية، وهناك بند في العقد ينص على دفع الضرائب الخاصة بصافيناز، لافتاً إلى أنّ هناك تزويراً واضحاً في العقد.

هذا وقامت شاهيناز النجار بعمل بلاغات عدة ضد صافيناز بعد حلقة «العاشرة مساء» بعدما أفلتت من الراقصة تصريحات قالت فيها إنّ الفندق يشهد عمليات تجارة محرمة في المخدرات والنساء.

ومن جهة أخرى، فاجأت الراقصة صافيناز متابعيها على موقع للتواصل الاجتماعي بصورة لها وهي ترتدي لباس الراهبات، مما أثار الجدل، خاصةً وأن نشر هذه الصورة تزامن مع إحالتها إلى إحدى المحاكم في مصر، بتهمة “إهانة” العلم المصري، حيث قررت نيابة “العجوزة”، بمدينة الجيزة، إحالة الراقصة الأرمينية صوفينار إلى محكمة الجنح.

يمكنك أيضا قراءة More from author