شيلاء سبت ترد بغضب على اتهامها بإجراء عمليات تجميل!

أعربت الفنانة شيلاء سبت عن غضبها على كلّ ما يتداوله النشطاء من أقاويل واتهامات التي تواجهها بإجرائها عمليات تجميلية لنحت خصرها من فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”.

ودافعت شيلاء عن نفسها فقالت لهم: “ذبحتوني بهالتعليقات اللي دايماً أشوفها.. كاسرة عظام خصرج، معلومة هامة اللي يكسره خصره يبيله أقل شيء 3 أو 4 شهور ما يقدر تحرك..أنا متى اختفيت عنكم 24\24 متواجدة على السناب”.

كما ردّت على كلّ المنتقدين الذين على ما يبدو، لم يكفّوا عن توجيه اتهامات لها بإجرائها عمليات في المقطع المصوّر أنها لن تشغل بالها في هذا الموضوع ولم يعد يهمها ما يفكر به الناس لأنّها حرّة في كل ما تفعل وختمت: “طفح الكيل”.

ومن جانب أخر، دخلت الفنانة شيلاء سبت في معارك كلامية مع الجمهور علي مواقع “السوشيال ميديا” إثر تعرضها وشقيقاتها للهجوم والانتقادات، مما جعلها تخرج عن صمتها وتتصدي للدفاع عن شقيقاتها، وتتلقى “الطلقات” بدلاً عنهن .

قبل أيام أظهرت شيلاء وجها أخر يدل على “أن السيل بلغ الزبى” خصوصا عندما يدوسون لها على طرف”، وهذا الطرف هن شقيقاتها، الهجوم يبدو أنه كان متعلقا بالإطلالات التي تظهر بها فتيات سبت في المناسبات العامة.

” أزياؤكم أوفر”، “ماكياجكم أوفر”، “شعركم أوفر” ، “فلتر الورد يخلي الجياكر حلوين”… هذه بعض العبارات التي يتشدق بها المهاجمون فترد عليهم شيلاء: “حطوا وجوهكم خلونا نشوف هل تترقع، يا فاهمين هناك ملابس خاصة لكل مناسبة، السواريه مخصص للرد كاربت إذا كنتم تعرفون الرد كاربت ، إحنا هيلق ، وملابسنا موضة قديمة ولا نعرف نحط ماكياج أنتم الذين تعرفون، وعشان أبط مرارتكم زيادة حطيت لكم هالرموش شطولها ، يا الله كتبو هيلق، حاطة ورود واحتاج مزهرية أقعد فيها”.

وقبل أن تختم كلامها أطلقت شيلاء ضحكة وقهقهة تحمل نوعا من السخرية ، ولسان حالها يقول: “ما يكتب من هجوم ضدها وشقيقاتها غير مبرر وبعيد عن النقد الموضوعي والعقلاني ، ومهما زاد أو كثر فهو لا يؤثر فيهن، وسيمضين في تحقيق طموحاتهن، فكما يقول المثل: “أذن من طين وأذن من عجين”.

 

#شيلاء_سبت ترد على بعض الذين لاحظوا نحافة خصرها الغير متناسق مع جسمها بشكل غريب وملفت و سالوا البعض اذا قامت بعملية جراحية لإزالة الأضلاع . . . . . . . . . . ✨ عيادات دوالي ✨ . . . ‏‫اول مركز لعلاج الدوالي في المملكة ☝ تخلصي من دوالي الساقين بسهولة وبدون جراحة واستعيدي صحة وجمال ساقيك . . تخصصاتنا . . ?الدوالي والشعيرات الدموية في الساقين . . ?الياف الرحم بدون جراحة . . ?القدم السكرية . . ?تضخم البروستاتا بدون جراحة . . ?التشوهات الدموية . . وللاستفسارات وحجز مواعيد ☎️?: . 011-2005787 0540660038 خارج المملكة: 00966-500074730 . ?موقعنا : #السعودية ?? #الرياض . لمعرفة المزيد تابعونا على الانستغرام . ?????? . @Dawali_Clinics @Dawali_Clinics @Dawali_Clinics . . . .

Un vídeo publicado por worldcelebrity ✨?✨?? (@worldcelebrity) el

Tags

مواضيع ذات صلة