شيسيدو تقدم أول ابتكار من نوعه للحماية من أشعة الشمس

2015 هي السنة التي تكشف فيها شيسيدو عن )-WetForce Technolology تكنولوجيا الويت فورس( المقدر لها أن تكون الخطوة الثورية الأكثر تطوراً وتقدماً منذ ابتكار الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، والتي تشكل بالتأكيد حجر زاوية في تاريخ مستحضرات الحماية من الشمس.

دعوني أحضّر لكم المشهد. إذا تعرضتم للبل بعد وضع مستحضر للحماية من الشمس، مثلاً في حوض السباحة أو البحر، وكمذيب طبيعي، تُذيب الماء مستحضر الحماية من الشمس وتُضعف أداء الدروع الواقية من الأشعة فوق البنفسجية خلال هذه العملية. نفس الشيء يحصل عندما تعرقون. لكن اليوم، تعقد مستحضرات شيسيدو للوقاية من الشمس اتفاقاً مع الماء للحماية من الأشعة فوق البنفسجية لكي يعزز العرق والماء بشكل فعلي الحماية من الأشعة فوق البنفسجية في مستحضرات الوقاية من الشمس.

تستخدم “تكنولوجيا الويت فورس” (WetForce Technolology) المبتكرة حقاً بعض المكونات في الماء والعرق لتحقيق عمل غير مسبوق لكي، وببساطة، لا تكون مستحضرات الوقاية من الشمس عالية المقاومة للماء فقط، بل معززة ومدعومة بالماء.

كيف: تعمل التكنولوجيا مثل مستشعرات أيونية معدنية ترتكز على القطبية. من بين باقي العناصر، يحتوي العرق والماء على أيونات من الكالسيوم والماغنيسيوم ذات شحنة موجبة. وعندما تذوب، تكتسب الجزيئات شحنات سالبة وتصبح مغناطيساً للأيونات الموجبة.

تبني خصائص هذه المستشعرات الأيونية المعدنية رابطاً أيونياً قوياً يصدّ الماء ويحوّله إلى مضخّم للحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وفي الواقع محولاَ السالب إلى موجب. أظهرت التجارب المخبرية التي أجريت قبل وبعد الغمر بالماء عن زيادة 10% في حماية التركيبة من الأشعة فوق البنفسجية. مذهل، أليس كذلك؟

تتوفر مستحضرات الحماية الخبيرة من الشمس المسببة لعلامات الشيخوخة بمعدلات SPF 30 و50 في تركيبة على شكل لوشن للوجه والجسم وكريم مخصص للوجه، كما ستكون أول من سيستفيد من هذا الابتكار المدهش. صُممت أيضاً لتوفر أداءً لا يُقدر بثمن للسلامة والحماية من الشمس في حين تمتعون أنفسكم في الماء، بالقرب من الماء أو خلال ممارسة الرياضة، وستحصلون معها على نفس التركيبات التي تضمن بشكل متواصل الحماية من ظهور علامات التقدم بالسن، الوقاية من تأثيرات الشيخوخة مثل التجاعيد والعلامات الداكنة وكل ذلك مع تطبيق ومقاومة للماء متساويين.

يمكنك أيضا قراءة More from author