شيرين عبد الوهاب تتعرض لخسارة مالية كبيرة بعد قرار إيقافها

بالفترات الماضية القليلة حدث ما لم يكن متوقع للفنانة شيرين عبد الوهاب وهو قرار النقابة من منع شيرين عبد الوهاب من ممارسة الغناء في مصر لمدة شهرين، ومن المتوقع أن هذا الأمر ليس بالسهل على الإطلاق خاصًة أن هذه الفترة هو موسم مهم بالنسبة للعديد من المطربين فهذا سوف يعرضها لخسارة مالية ليست بالقليلة.
الفنانة شيرين عبد الوهاب هي المطربة المصرية التي بدأت مشوارها الفني بعام 2002 وكانت أغنية “اه يا ليل” ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث شاركت في البداية مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي يحمل عنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية من ضمن ألبوم “صورة ودمعة” للفنان محمد محي، ولكن جدير بالذكر أن انطلاقتها الحقيقية والتي اشتهرت بها كانت مع الفنان تامر حسني الذي كان هو الآخر وجه جديد في ألبوم غنائي مشترك بينهما وكان يدعى ” فري ميكس 3″ بصيف 2002.

الفنانة شيرين عبد الوهاب تتعرض للوةقف منالنقابة

الفنانة شيرين عبد الوهاب تتعرض للتوقف عن العمل 

بعد موقف الفيديو المسرب الأخير للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي حدث من عام على التقريب وهو يدعى بفيديو البلهارسيا عندما طلبت منها أحد المعجبات بحفلها أن تقوم بغناء مشربتش من نيلها فردت عليها شيرين ساخرة إشربي إيفيان وتقول لها بأن مياه النيل فيها بلهارسيا.
تعرضت شيرين لقرار من نقابة المهن الموسيقيقة بإيقافها عن الغناء حتى شهر يناير، على أثر ان هذا الموقف خلق ازمة كبيرة لشيرين مع جمهورها خاصًة وانهم اعتبروا شيرين قاصدة لإهانة مصر والتقليل منها.
وعلى الرغم من مدافعة شيرين عن نفسها امام الجمهور عن طريق بيان اعتذار عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك حيث أكدت أنها لم تكن تقصد الإساءة لمصر، بالإضافة إلى أنها أفصحت عن فيديو آخر من ذات الحفل وهي تتحدث بفخر عن مصر وعن جنسيتها المصرية إلا أن هذا لم يجد نفعًا على الإطلاق مع أغلب الجمهور.
والقت شيرين الاتهام بأن هناك أشخاص يحاولون الإيقاع بها خاصًة وان هذا الحفل مسرب منه الفيديو كان بيناير عام 2017 أي مايقرب من عام تقريبًا.

رد فعل شيرين على قرار الإيقاف من قبل النقابة 

جدير بالذكر أنه هناك تصريح من بعض المصادر المقربة من الفنانة شيرين أنها تعيش الآن بحالة سيئة للغاية بسبب هذا القرار خاصًة أن هناك العديد من الحفلات التي كانت تحييها شيرين بموسم أعياد الميلاد ورأس السنة ستكون الآن ممنوعة من تقديمها عدا حفلها بالإمارات التي ستقوم بالغناء به في ليلة رأس السنة حيث يشاركها به ماجد المهندس وإليسا.
وهذا سوف يؤدي إلى خسارة للفنانة شيرين تقدر بعشرين مليون جنية وهو المبلغ التي كانت تتقضاه عن حفلات هذا الموسم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author