شيرين عبدالوهاب تدخل في نوبة ضحك بسبب ياسمين صبري؟!

دخلت الفنانة شيرين عبدالوهاب في نوبة ضحك شديدة بعدما كشفتزميلتها الفنانة المصرية ياسمين صبري عن موهبتها في التقليد، حيث تحل ضيفة على إحدى حلقات برنامج «شيري ستوديو»، وظهرت في فيديو وهي تقلد إحدى السيدات بطريقة شعبية عند سردها لموقف كوميدي حدث معها.

تقليد ياسمين صبري إحدى السيدات بطريقة شعبية

وتؤكد “مشاهير” أن شيرين عبدالوهاب، لم تتمالك نفسها من الضحك على الهواء من طريقة تقليد ياسمين للسيدة خاصة أنها لا تتناسب مع رقتها المعروفة بها ، وتخوض عبدالوهاب تجربة التقديم للمرة الأولى ببرنامج “شيري ستوديو”.

وصايا الساحر للفنانة ياسمين صبري

ومن جهة أخرى ، تلقت قالت المصرية ياسمين صبري، العديد من النصائح والوصايا من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والذي شاركته في مسلسله الأخير “رأس الغول” ، وذلك خلال استضافتها مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي في برنامج “أنت أونلاين”،والمذاع عبر تلفزيون دبي.

وأضافت صبري خلال لقائها: “إن الفنان محمود عبدالعزيز، قال لها في أول مرة شاهدها فيه أتركي الفن، على الرغم من أنه طلبها لتقديم دور في مسلسله، مؤكدة أن نصائح الفنان الراحل كل يوم تتحقق أمامها”. وتابعت: “التمثيل به إغراءات ممكن تضيع أي شخص والشهرة كذلك، والوسط الفني متوحش، وعندما دخلت المجال الفني كانت صغيرة والفنان الراحل كان يرى أنها من الممكن أن تتوه ولذا أعطاها العديد من النصائح”.

يذكر أن ياسمين صبري، شاركت الفنان محمود عبدالعزيز، في مسلسل «رأس الغول»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author