شوميه تعيد ابتكار خاتم الخطوبة

شوميه هو صائغ باريسي منذ 1780، على مدى أكثر من قرنين، ومنذ تتويج الأمبراطور نابوليون الأول والأمبراطورة جوزيفين، واصلت شوميه ابتكاراتها الاستثنائية من تيجان وأطقم المجوهرات في قلب ساحة فاندوم، ومن المجوهرات الفاخرة إلى المجوهرات الأنيقة لكل يوم، تعيد الدار ابتكار خاتم الخطوبة كرمز للقاء فريد ووعد بحب خالد.

كل شيء يبدأ برسمة، التي من خلالها يقوم خبراء الأحجار الكريمة في شوميه باختيار عالي الدقة للأحجار – يجب أن تكون أنيقة، نادرة ولديها القدرة على تحريك المشاعر، يتم اعتماد الألماس والأحجار الثمينة التي تتمتع بنقاء وبريق استثنائيين، بعد ذلك يتم نحتها إلى عدد من الأشكال؛ دائرية، وسادة، بيضاوية، زمرد، أو القَطع المميز للدار على شكل إجاصة. بعد ذلك، يعطي الصائغون، منظمو الأحجار، خبراء الصقل والحفارون الحياة لقطعة المجوهرات. ويعزز فن تنظيم الأحجار الجواهر الثمينة مضيفاً إليها الرقي والخفة، محولاً القطع إلى إبداعات فريدة.

المجموعات Liens، Frisson، Bee my Love، Plume، Joséphine، Torsade، Fidélité… تمثل ألوان المشاعر،

ببراعة فنية عالية، تختار شوميه لإبداعاتها من مجموعة من الأحجار ذات الألوان الهادئة والنادرة: من الألماس الأبيض المذهل إلى أصفر زهرة “الجونكي” الجذاب، من درجات الأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي إلى درجات الألوان رائعة للسفير والتورمالين.

Joséphine

تطلق هذه المجموعة تحية إجلال إلى أول مصدر إلهام للدار، جوزيفين، وإلى قوة الحب. يتحوّل التاج إلى خاتم يتوّج الإصبع بجمال ملكي مع ألماسة على شكل إجاصة.

Liens

سواء كان مترابطاً، متقاطعاً أو متداخلاً، يحظى التصميم المميز والهندسي للارتباط بتزيين من حبات ألماس ليصبح رمزاً للمشاعر التي تحيا إلى الأبد.

Liens

تحتفل النحلة من الألماس مع الشكل المتكرر لقرص العسل بعهد ملكي في الحب مع هذه الخواتم الثمينة للعرس.

Frisson

تعزز كسرات من الألماس هذه الخطوط النقية وغير المتناسقة وتعيد ابتكار خاتم السوليتير الكلاسيكي.

Plume

ما الأفضل من خفة الريشة للتعبير عن أكثر المشاعر رقّة؟

Torsade

هذا المرجع الهندسي لعمود ساحة فاندوم يقدم تحية تقدير إلى العنوان 12 فاندوم.

Fidélité

نقاء الألماس، جمال المشاعر.

يمكنك أيضا قراءة More from author