شمس الكويتية: مبارك عليكم ذنوبكم ومبارك علي الحسنات

عد الجدل الكبير الذي دار بسبب الهدية التي أفصحت عنها الفنانة شمس الكويتية على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، والتي حصلت عليها من شخصية أردنية مرموقة، خرجت عن صمتها لتوقف هذا الجدل موضحة السبب الحقيقي لتلقيها هذه الهدية.

حيث قالت شمس في تعليق ساخر لها: “أحب أقول لكم مبارك عليكم ذنوبكم ومبارك علي الحسنات لان إلي أهدتني السيارة هي (امرأة) وليس رجل وأنا نشرت الخبر تكريماً مني لتصرفها النبيل وليس للاستعراض والقال والقيل ياأمة بكت وضحكت من جهلها الأمم”.

ويشار أن الهدية كانت عبارة عن سيارة جاجوار بيضاء اللون موديل 2005، وكشفت النجمة أنها حصلت عليها بعد أن حلت ضيفة على إحدى حلقات برنامج «المتهم»، وأشادت وقتها بهذه الشخصية الكويتية بكلام جميل وراقي، وحصلت على هذه الهدية تقديرا لكلامها.

والجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية شمس لم تتمكن من اختيار الصورة المناسبة لتعبر فيها عن حبها لزوجها، بل على العكس، فقد أثارت غضبه لدرجة أنه حذفها من قائمة “الواتساب” لديه، حيث أرسلت له صورة عبارة عن يد تنتقي رجلاً من بين مجموعة من الرجال، وكتبت عليها: “من بين الناس حبيتك”، الأمر الذي دفعه إلى أن يصفها بالغرور، على حد قولها.

يمكنك أيضا قراءة More from author