شرطة الرياض تكشف تفاصيل جديدة عن سارق كاشير ماكدونالدز

أعلنت شرطة الرياض ، أن سارق كاشير ماكدونالدز ، الذي تم القبض عليه ، ارتكب 9 جرائم مماثلة ، من قبل ، مع آخر قام بالاعتراف عليه.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض ، أنه استمرارا لجهود شرطة المنطقة في مكافحة جرائم السرقات ، فقد رصدت الجهات الأمنية بلاغا لمندوب إحدى شركات الأغذية السريعة مفاده قيام شخص مجهول الهوية ، بسرقة أحد فروعه شمال العاصمة الرياض ، وارتكاب الفرار لجهة غير معلومة.

وأضاف ، أظهر تسجيل فيديو قام به أحد المواطنين ، والجاني يلوذ بالفرار مستقلا مركبة صالون ، وتم تداول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، إثر ذلك عملت الأجهزة الأمنية على وضع الخطط اللازمة للتصدي لتلك الجريمة وضبط مرتكبها ، حيث شرعت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض ، في إقامة نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة ، في سبيل ضبط المركبة المنوه عنها بالأوصاف.

وقد تمكنت من تحديد الاشتباه في المركبة ، وإبلاغ غرفة عمليات دوريات الأمن عن موقعها ، وهي تسير في أحد الطرق العامة شمال العاصمة الرياض ، على إثره عملت فرق دوريات الأمن على إقفال عموم الشوارع المحيطة بموقع الملاحظة واستيقاف المركبة بعد محاولة قائدها الهرب ، وضبطه ، وهو سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر ، تطابقت أوصافه مع ما جاء في البلاغ ، كما أشارت الدلائل إلى وقوفه خلف الحادثة.

وأوضح أنه وبسماع أقواله مبدئيا ، أقر بما نسب إليه ، بمشاركة متهم آخر قام بالدلالة عليه ، حيث تم تحديد موقعه وضبطه ، وبالتوسع معهما في التحقيق اعترفا بارتكاب 9 حوادث مشابهة ، ولا يزال التحقيق مستمرا معهما لمعرفة مدى ارتباطهما بالقضايا المقيدة ضد مجهول.

وأوضح أنه تم التحفظ على المتهم ، وإحالته لمركز الشرطة المختص ، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة ، لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص.

يمكنك أيضا قراءة More from author