شراكة ثلاثية لإبداع مفروشات تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط

جمع ثلاثة خبراء مهنيتهم العالية وشغفهم الكبير بالجمال في الموضة، التصميم الداخلي وصناعة الأقمشة للتعاون على إبداع مجموعة صغيرة، وتم عرض مجموعة المفروشات لأول مرة في الشرق الأوسط في صالة عرض كفادرات مهارام Kvadrat Maharam في دبي.

جاء هذا التعاون بين السير بول سميث، أحد أبرز مصممي الأزياء في العالم، ومهارام، منتج أقمشة مشهور و”كارل هانسن آند صان” (Carl Hansen & Son) مصنّع مفروشات تكريماً لمصمم المفروشات الدانماركي هانس جيه. ويجنر Hans J. Wegner في ذكرى عيد ميلاده المائة.

لهذه المجموعة، اختار السير بول سميث شخصياً أقمشة ولمسات مهارام الأخيرة ليكمل بها مفروشات “كارل هانسن آند صان” الكلاسيكية. تميّز الكرسي المنحوت والأساسي “شل شير” (Shell Chair) في تنجيده بأنماط “الخط الكبير من بول سميث” (‘Big Stripe by Paul Smith) في حين ضمت قطع أخرى من المفروشات الألوان الجديدة من “الخطوط من بول سميث” (Stripes by Paul Smith) لتضفي دفعة من الحيوية والرقي.

وفي العرض أيضاً، ظهرت قطع أكسسوار حصرية من مجموعة بول سميث لربيع وصيف 2015، وتضمنت أنسجة ابتكرها السير بول سميث بالتعاون مع ماهارام، مما يثبت أكثر التأثير العالي والذي يدوم طويلاً لهذه الشراكة على المصمم ومجموعته.

يمكنك أيضا قراءة More from author