شبيهة ياسمين صبري تثير الارتباك فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

يتفاجئ جميع الحضور بإطلالة أحد الفنانات التي تتشابه مع ياسمين صبري حيث أرتدت الفنانة جيهان خليل ذات الاستايل المشابه للفنانة ياسمين صبري وهي تتشابه معها في الملامح بشكل كبير، الفنانة جيهان هي ممثلة مغربية في بداية المشوار ذاع صيتها بالعالم العربي بعد ان شاركت في برنامج “اراب كاستينج” لاكتشاف المواهب وفازت باللقب وكانت غادة عبد الرازق من أفراج لجنة التحكيم حيث عشقت جيهان التمثيل منذ صغرها والتحقت بمعهد “الكونسرفتوار” في المغرب بشكل خاص شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح وقامت بتقديم العديد من المسرحيات باللغة العربية وكذلك الفرنسية وشاركت في مسلسل الخانكة بدور “تيا”وكذلك طاقة نور.

الفنانة جيهان خليل

شبيهة الفنانة ياسمين صبري على السجاد الأحمر 

حدثت حالة من الارتباك الجماعي حول السجادة الحمراء في اليوم الأول يوم الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عندما فوجئ المصورون بفنانة تشبه ياسمين صبري كثيرًا فظنوا أنها هي وبدؤوا في التجمهر حولها.
بعدها لوحظ أنها ليست الفنانة ياسمين وإنما هي الفنانة المغربية جيهان خليل حيث بدأو في التساءل عن سر اعتماد هذه الغطلالة التي تتطابق تمامًا مع إطلالة الفنانة ياسمين بذات المكياج وتصفيف الشعر.
وانتشر بعدها الصور العديدة والمختلفة للفنانة جيهان عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الفيسبوك والإنستقرام حيث بدأ النشطاء يتهمونها بأنها تعمدت تقليد ياسمين حتى أنها صممت على تحديد ملامحها بالكونتور لتتشابه مع ياسمين.

ويبدو أن الفنانة ياسمين صبري قد لفتت كثير من الأنظار في الفترة السابقة فقد قامت الفنانة عبير صبري بالظهور على السجادة الحمراء في المهرجان باللون الذهبي والفستان كان يتشابه كثيرًا مع فستان ياسمين بمهرجان الجونة.
ولكن الجدير بالذكر أن هذا الفستان عندما ارتدته الفنانة ياسمين صبري لاقى العديد من الانتقادات وهذا تمامًا ما حدث مع عبير صبري بعد ظهورها بهذه الإطلالة.

ياسمين صبري
الفنانة جيهان خليل المغربية وياسمين صبري الممثلة المصرية

يمكنك أيضا قراءة More from author