شاهد.. 10 فساتين زفاف عصرية لحفل ليدي جاجا

كما تعرفون جميعا تايلور كيني قدم خاتم زواج لصديقته المغنية الشهيرة ليدي جاجا في عيد الحب، وهذا يعني أن ليدي جاجا ستقيم حفل زفاف وستحتاج فستان زفاف مميز ولأننا نعلم أن كيني وليدي جاجا لن يختارا زفافا هادئا وبسيطا قررنا أن نقترح مجموعة من فساتين الزفاف ذات التصميمات المبتكرة والتي قد تناسب حفل الزفاف الضخم الذي نتوقع أن يقيمه كلاهما.

هذا الفستان الأسود من عرض أزياء مجموعة “Thom Browne” للخريف لعام 2015: هذا الفستان يبدو مختلفا عما تبدو عليه فساتين الزفاف في المعتاد وهو كما لاحظتم أسود اللون ولكن منذ متى كانت ليدي جاجا من هواة الفساتين التقليدية.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Jean Paul Gaultier” للربيع لعام 2015: وهو نصف فستان في الواقع وليس فستانا كاملا لأن الجزء الأيسر من عبارة عن بنطلون.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Stéphane Rolland” للربيع لعام 2015: وهذا الفستان يذكرنا كثيرا بإطلالة ليدي جاجا في حفل جرامي لعام 2010.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Versace” للربيع لعام 2015: ليدي جاجا من المعجبين بمصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي لذلك اخترنا لها هذا الفستان.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة ” Martin Margiela” للربيع لعام 2015: ولا نعرف ما الذي سيشعر به تايلور كيني (خطيب ليدي جاجا) إذا شاهد عروسه وهي تضع هذه الأشياء على وجهها.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Armani Privé” للربيع لعام 2015: ونحن نتخيل أن ليدي جاجا سترتدي هذا الفستان في حفل الاستقبال وليس كفستان زفاف (ونتوقع أيضا أن ترتدي أكثر من فستان في يوم زفافها).

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Alexis Mabille” للربيع لعام 2015: فستان به ما يشبه الحرملة ويبدو شبيها بالملابس في الأفلام التاريخية أو ربما ملابس أفلام الخيال العلمي القديمة.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Alexandre Vauthier” للربيع لعام 2015: لمن يرى أن هذا الفستان مفتوح بشكل مبالغ فيه نحب أن نذكركم أن ليدي جاجا ارتدت ما هم أسوأ من ذلك وهذا الفستان بالنسبة لها فستانا متحفظا يمكن أن تتزوج به في الكنيسة.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Valentino” للربيع لعام 2015: هذا الفستان يبدو مناسبا للإطلالة الجديدة ولتصفيفة شعر ليدي جاجا الجديدة وهو مصمم بطريقة مبتكرة (مفتوح بالكامل من الأمام) لذلك لن تجده مملا.

هذا الفستان من عرض أزياء مجموعة “Moncler Grenoble” للخريف لعام 2015: هذا الفستان يناسب ليدي جاجا وزوجها المستقبلي إذا ما قررا الذهاب إلى مكان بارد جدا-مثل منطقة جبال الألب-بعد حفل الزفاف مباشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author