شاهد مع مشاهير مجموعة ” فيوري روسو ” لفصل الربيع

كشفت ” فيوري روسو “، الرائدة لمنتجات جلسات أثاث الهواء الطلق عن مجموعتها الجديدة الواسعة لفصل الربيع في الإمارات، وقد تم تصميم المجموعة مع الأخذ في الإعتبار ما يفضله المستهلكين أثناء جلوسهم في الهواء الطلق للإستمتاع بالطقس اللطيف أو الاسترخاء في فصل الربيع .

” فيوري روسو “، المعروفة بتقديمها لأثاث الهواء الطلق بتصاميم تقليدية وحديثة ، تعرض مرة أخرى من خلال مجموعتها الواسعة لفصل الربيع منتجاتها المصممة بعناية من قبل شركة إيطالية متخصصة في هذا المجال ، كما أن مجموعات الأثاث الفاخرة التي تقدمها فيوري روسو تعد بمثابة حلول ضيافة كاملة للفنادق من فئة الخمس نجوم والمنتجعات والشواطئ والنوادي و المطاعم حيث تضم مجموعات مختلفة من المنتجات العالية الجودة .

مجموعة Axis Dining Set

(سعر التجزئة: 27,800 درهم)

هذه المجموعة الأنيقة البيضاء تضم ستة مقاعد تعد مثالية لأمسية تمنح الاسترخاء مع الأصدقاء أو الأسرة. أوان المجموعة الهادئة تزيل إجهاد يوم طويل من العمل وتقوم بدور مثالي لإستعادة النشاط .

مجموعة Brafta Dining Set

(سعر التجزئة: 23,600 درهم)

لكل شخص يفضل الجلسات المثالية في الحديقة فإنه سيطلب هذه المجموعة بالتأكيد المناسبة لتناول وجبة الغذاء أو العشاء مع الأسرة أو لإحتفال خاص ، المجموعة بألوان الأسود والبني تعطي شعوراً بالانتماء إلى المساء.

مجموعة Dynasty Coffee Set

(سعر التجزئة: 5،580 درهم)

هذه المجموعة هي عبارة عن أريكتين حديثين ، فاخرتين باللون الأبيض والأزرق تعطي شعوراً بيوم مثالي في الخارج ، تأتي مع وسادة جلوس زرقاء، يمكن وضعها في الهواء الطلق للاستمتاع بجمال الطبيعة .

مجموعة Modern Art من الفن الحديث

(سعر التجزئة: 5200درهم)

قطعة من الفن مع لمسة عصرية مناسبة لوضعها في الهواء الطلق. من المؤكد أنها سجذب انتباه كل ضيف. تعد مثالية لكل المواسم، و خصوصاً الربيع باعتباره أفضل وقت لعكس الضوء .

مجموعة Vondom

(سعر التجزئة: 3000درهم)

مجموعة أنيقة، ينبعث منها ضوء مناسبة للمداخل لمنح شعور بالترحيب.

يمكنك أيضا قراءة More from author