شاهد كيف احتفلت “السلطانة هويام” بعيد الأم

اغتنمت الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة لدى الجمهور العربي بـ”السلطانة هويام” مناسبة عيد الأم دون لتوجيه رسالة عملية إلى كل الأمهات حول العالم.

فقد نشرت “السلطانة هويام” مجموعة من الصور تظهر تطور علاقتها بابنتها “لارا”، بدء من الشهور الأخيرة لحملها بها وحتى ولادتها لها في أحد المستشفيات التركية.

فقط ظهرت مريم في الصور -التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع Facebook- وهي تستعرض بطنها الممتلئة أثناء الحمل، كما ظهرت في صور أخرى بعد ولادة ابنتها مباشرة.

وأرفقت مريم مع الصور رسالة اعتراف بالجميل، وجهتها إلى كل الأمهات في العالم تقديرا لمجوداتهن في تربية أبنائهن، وذلك بمناسبة عيد الأم العالمي الموافق 10 مايو من كل عام.

وكتبت مريم تقول: إلى كل الأمهات في هذا العالم: كل الحب في عيد الأم.. بمساعدة الله أعطيت الحياة لهذا العالم، لقد قررناِ عيش الحياة والحب بالطريقة التي فقط نحن نستطيع فهمها، نعطي كل الحب والطاقة من دون شروط ولا نفكر في ذاتنا بل نجعل أنفسا في المرتبة الثانية..

وتابعت: تستحقين الاحتفال بكِ دائماً وليس فقط اليوم بل 365 يوم، من قلبي أنا أحتفل بكِ، بنا إلى الأبد.. يحميك الله دائماً أنتِ وأطفالك، هنا الحب الحقيقي، شكراً لكل الأمهات أحضان وقبلات مني..

من جهة أخرى، أثبتت مريم أوزرلي أن الزمن لم يغير في شكل أو ملامح وجهها الطفولي، بعد أن أثبتت ذلك عمليا أمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة مجمعة لها في كل الأعمار.

ونشرت مريم صورة على صفحتها على Facebook تظهر فيها في مراحل عمرية مختلفة، بدء من طفولتها ومرورا بمرحلة الثانوية وحتى أصبحت فنانة مشهورة .

ولم تعلق مريم لم على الصورة واكتفت بوضع رموز لساعات رملية تعبيراً منها عن مرور الزمن.

لكت كل تعليقات المتابعين على الصورة جاءت تؤكد على جمال مريم الطبيعي وعلى احتفاظها بنفس الملامح منذ طفولتها والتغيير فقط كان في لون الشعر فظهر غامق في فترة الثانوية كما أن وجهها كان أكثر امتلاء .

فنيا، تستعد مريم للعودة إلى الشاشات في سبتمبر القادم من خلال مسلسل جديد يشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم الشهير “بأمير” وتتولى إنتاجه شركة O3 Turkey التابعة لمجموعة MBC.

يذكر أن آخر الأعمال المعروضة لمريم عربيا كان الجزء الثالث من مسلسل “حريم السطان” على شاشتي دبي وMBC مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author