شاهد صور من عطلة العائلة المالكة الدنماركية في سويسرا

العائلة المالكة الدنماركية قاموا بقضاء عطلتهم الشتوية السنوية في أحد منتجعات التزلج في بلدة فيربير في سويسرا. شاهد أجمل الصور التي التقطت للعائلة المالكة الدنماركية خلال عطلتهم الشتوية لهذا العام في سويسرا:

الأمير فريدريك (Crown Prince Frederik) ولي عهد الدنمارك، وزوجته الأميرة ماري (Crown Princess Mary)، أطفالهما الأربعة الأمير كريستيان (Prince Christian)، الأميرة إيزابيلا (Princess Isabella)، الأمير فينسنت (Prince Vincent)، الأميرة جوزفين (Princess Josephine)، قضوا عطلتهم الشتوية لهذا العام في منتجع تزلج في بلدة فيربير السويسرية والتي تشتهر بأنها واحدة من أجمل منتجعات التزلج في منطقة جبال الألب السويسرية والعالم.

البلاط الملكي الدنماركي قام مؤخرا بنشر صور للعائلة المالكة الدنماركية في عطلتهم الشتوية في بلدة فيربير، ولقد نشرت الصور على الصفحة الرسمية للبلاط الملكي مرفقة بتعليق: “شمس مشرقة في وسط الجليد”.

صورة ماري تلتقط صورة سيلفي بصحبة ابنتها الأميرة إيزابيلا وهما في طريقهما لصعود الجبل ليستقلا أحد مصاعد التزلج.

صورة طريفة تجمع ما بين الأمير فينسنت وشقيقته التوأم الأميرة جوزفين وظهرا فيها كلاهما بملابس تزلج جميلة للأطفال.

انضم للعائلة المالكة الدنماركية في عطلتهم الشتوية لهذا العام ألكسندر ستيفنز (Alexander Stephens)، ابن شقيقة الأميرة ماري، ويظهر في هذه الصورة بصحبة الأمير فريدريك والأمير كريستيان على أحد الجبال الجليدية في منطقة الألب السويسرية.

صورة جميلة تجمع ما بين الأميرة جوزفين وشقيقتها الأميرة إيزابيلا خلال العطلة الشتوية للعائلة المالكة الدنماركية لهذا العام.

صورة للأمير كريستيان والأمير فينسنت وهما يلعبان وسط الثلوج خلال العطلة الشتوية للعائلة المالكة الدنماركية لهذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author