شاهد.. شارو خان وأبناءه في “الكريكيت”

 

غالبا ما يحرص الممثل الهندي الشهير شاه روخ خان على حضور مباريات لعبة “الكريكيت” اللعبة الشعبية الأولى في الهند، وذلك لمؤازرة فريقه “كولكاتا نايت رايدرز” أو KKR كما يُطلق عليه، وهو الفريق الذي يملكه شاه روخ خان أيضاً.

ومؤخرا، حضر شاه روخ خان أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد من الدوري الهندي الممتاز للكريكيت والتي أقيمت قبل أيام قليلة.

إلا أن حضور شاه روخ خان هذه المرة كان مختلفاً عن المرات السابقة، ففي السابق كان يصطحب معه ابنيه أريان وسوهانا لتشجيع ومؤازرة الفريق من المدرجات، لكن هذه المرة أصطحب معه، إلى جانب ابنيه الكبيرين، ابنه الأصغر أبرام البالغ من العمر عامين فقط.

يشار إلى أن أبرام كان محط أنظار الجميع في المدرجات وفي وسائل الإعلام أيضا، حتى أنه خطف الأنظار عن المباراة وعن والده وأشقائه، خاصة أنه يمتلك ملامح وحركات والده.

وحرص شاه روخ خان على أن يرتدى ابنه أبرام ملابس مشابهة لملابسه وظهر بمظهر جميل عندما نزل إلى أرض الملعب بعد انتهاء المباراة للاحتفال بفوز فريق والده وإلقاء التحية على الجماهير.

وفنا، فإن شاه روخ خان مُنشغل هذه الأيام بتصوير عدد من الأفلام، فإلى جانب فيلمه الجديد Fan الذي بدأ في تصويره منذ فترة، بدأ حاليا في تصوير فيلم المقبل Raees، على أن يتم طرح هذه الأفلام في دور العرض خلال هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author