شاهد بالصور زارا تيندال تتبادل المزاح مع أحد الأطفال في شلتنهام

زارا تيندال (Zara Tindall) اشتهرت بحبها للفروسية وهي تشارك في سباق الخيول في شلتنهام بانتظام، وفي يوم السبت شوهدت زارا تيندال وهي تتبادل المزاح مع الطفل هاري كيغلي (Harry Keighley) ابن مدربها مارتن كيغلي (Martin Keighley) وذلك بعد انتهاء السباق في ذلك اليوم، والحقيقة أن زارا كان لديها سبب جيد للاحتفال حيث حل حصانها في المرتبة الرابعة في السباق.

زارا تيندال 35 عام، ظهرت في ذلك الوقت في ملابس كاجوال أنيقة بعد أن استبدلت ملابس الفروسية حيث كانت ترتدي سترة رمادية أنيقة وبنطلون جينز ضيق وحذاء أنيق يصل إلى الكاحل، وارا صففت أيضا شعرها الأشقر في صورة ذيل حصان مرتفع وكانت تضع على رأسها زوج من النظارات الشمسية الأنيقة.

زارا تيندال وهي زوجة لاعب الركبي السابق مايك تيندال (Mike Tindall)، كانت قد قالت في مقابلة سابقة لها مع صحيفة التليجراف أن الأمومة جعلتها فارسة أفضل ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “أعتقد أنني أصبحت بعدها أعرف نفسي بشكل أفضل، لقد أصبحت أعرف ما يجعلني بالضبط أشعر بالارتياح، إنجاب طفل يساعد على ذلك. وقتها تصبح في مكان أفضل في حياتك وتصبح أكثر استقرار، لأنه وقتها يصبح لديك شيء آخر للتركيز عليه وإلا ستجد نفسك وقد أصبت بالهوس بشيء واحد فحسب”.

Tags

مواضيع ذات صلة