شاهد بالصور اللحظات الأبرز في حفل الأوسكار 2017

الليلة الأبرز في هوليوود في هذا العام وهي ليلة حفل الأوسكار التي أقيمت في مسرح دولبي في لوس أنجلوس في مساء يوم الأحد 26 فبراير 2017، لم تخلوا من الكثير من الضحكات، الدموع، والجدل.

تعرف على أبرز اللحظات التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسع والثمانون والذي قام بتقديمه جيمي كاميل (Jimmy Kimmel):

الإعلان خطأ عن فوز فيلم ” La La Land” بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم سينمائي:

في واحدة من أكثر اللحظات الصادمة في تاريخ حفلات الأوسكار تم الإعلان خطأ عن فوز فيلم ” La La Land” بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم سينمائي بدلا من الإعلان عن اسم الفائز الحقيقي بالجائزة وهو فيلم ” Moonlight”، وفي هذه الصورة يظهر جوردن هورويتز (JORDAN HOROWITZ) منتج فيلم ” La La Land” وهو يقوم برفع البطاقة التي تحمل اسم الفيلم الفائز أمام الجمهور، وقد بدت عليه علامات الصدمة وعدم التصديق.

تبين أن وارن بيتي (Warren Beatty) وفاي دوناوي (Faye Dunaway)، اللذان قاما بتقديم جائزة الأوسكار لأفضل فيلم سينمائي لهذا العام، قاما بالإعلان خطأ عن فوز فيلم ” La La Land” بالجائزة بينما كانت الحقيقة أن فيلم ” Moonlight” كان هو الفائز بالجائزة.

إيما ستون (Emma Stone):

إيما ستون ظهرت دامعة العينين على المسرح بعد تسلمها لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ” La La Land”، ولقد قامت في كلمتها بالثناء على الممثلات الأخريات اللاتي رشحن للجائزة وقالت: “للنساء اللاتي رشحوا لهذه الفئة: ناتالي، إيزابيل، ميريل، روث، جميعكم رائعات، وأنا أشعر اتجاهكم بإعجاب وتقدير أعجز عن وصفه في كلمات”.

كايسي أفليك (CASEY AFFLECK):

بالرغم من الجدل الذي أثير حول ماضي كايسي أفليك واتهامات التحرش الجنسي التي وجهت إليه، إلا أنه فاز بجائزة أوسكار لأفضل ممثل في هذا العام عن دوره في فيلم ” Manchester By The Sea”، ولقد قال في كلمته بعد الفوز: “أتمنى لو كان لدي شيء أكبر وأكثر أهمية لأقوله الآن”.

فايولا دايفيس (VIOLA DAVIS):

فايولا دايفيس ألقت كلمة مؤثرة بعد فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لهذا العام عن دورها في فيلم ” Fences” وقالت فيها: “لقد أصبحت ممثلة وأشكر الرب لأنني أصبحت كذلك لأنها المهنة الوحيدة التي تحتفي بما يعنيه حقا أن تعيش الحياة”. فوز دايفيس بالأوسكار لهذا العام جعلها أول ممثلة من أصول أفريقية تفوز بالأوسكار، أيمي، توني، للتمثيل.

جيمي كاميل (Jimmy Kimmel) وسوني باوار (Sunny Pawar):

في تفاعل طريف بين جيمي كاميل مقدم حفل الأوسكار في هذا العام وما بين الطفل سوني باوار الذي شارك في بطولة فيلم ” Lion”، سأل كاميل الطفل سوني 8 أعوام إذا ما كان قد سمع عن الفيلم ” The Lion King”، وبعدها قام الاثنان بمحاكاة مشهد “سيمبا” (Simba) الشهير في فيلم ” The Lion King”.

جون ليجند (John Legend):

جون ليجند قام بأداء الأغنيات ” City of Stars”، ” Audition” من فيلم ” La La Land” الذي رشح لجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية لهذا العام.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

ظهرت علامات التأثر على جينيفر أنستون أثناء تقديمها فقرة ” In Memoriam” (ذكرى النجوم الذين رحلوا عن عالمنا) في الحفل والتي تضمنت ذكر بيل باكستون (Bill Paxton) الذي توفي قبل يوم واحد من حفل الأوسكار لهذا العام بعد خضوعه لعملية جراحية.

بن أفليك (Ben Affleck) ومات ديمون (Matt Damon):

بعد ظهورهما الشهير على مسرح حفل الأوسكار لعام 1997 لتسلم جائزة الأوسكار لأفضل كتابة (سيناريو أصلي) عن فيلم ” Good Will Hunting”، عاد الصديقان المقربان بن أفليك ومات ديمون للظهور معا من جديد على مسرح حفل الأوسكار وذلك لتقديم جائزة الأوسكار لأفضل كتابة.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman):

جيمي كاميل قام بإحضار مجموعة من السائحين إلى حفل الأوسكار كمفاجئة منتصف حفل الأوسكار في هذا العام، وكان من ضمنهم “جاري من شيكاغو” والذي أظهر إعجابه بالممثلة الشهيرة نيكول كيدمان بالقيام بتقبيل يدها في مشهد طريف.

جاستين تمبرليك (Justin Timberlake):

جاستين تمبرليك يقوم بمعانقة وتقبيل زوجته جسيكا بيل أثناء أدائه لأغنية ” Can’t Stop the Feeling” في حفل الأوسكار لهذا العام.

جيمي كاميل:

جيمي كاميل تسبب في انفجار جمهور حفل الأوسكار في هذا العام في موجة من الضحك عندما وصف ميريل ستريب (Meryl Streep) بأنها “شخص مبالغ في تقديره” في إشارة إلى ما قاله عنها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب (Donald Trump). ميريل ستريب رشحت في هذا العام لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم ” Florence Foster Jenkins”.

ماهرشالا علي (Mahershala Ali):

لحظة تسلم ماهرشالا على لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم ” Moonlight” وبذلك أصبح أول ممثل مسلم يحصل على جائزة الأوسكار عن فئة تمثيلية.

يمكنك أيضا قراءة More from author