شاهد بالصور.. الكاميرات تكشف أدق تفاصيل حياة نجوم تركيا

يبحث الجمهور دائما عن حياة الفنانين الشخصية، كما أن هذا العنصر الغامض غالبا ما يكون محور اهتمام الصحفيين، وذلك لمعرفة الكثير من تفاصيل حياتهم وكواليسها، وكلما كان الفنان أكثر غموضا، كلما كانت حياته الشخصية محور اهتمام الصحافة والجمهور المتابع لها.

يظهر هذا بشكل واضح لدى النجوم الأتراك الذين يواجهون مراقبة مشددة ويومية من كاميرات الصحفيين، وربما تتجه أقلام الصحفيين إلى صناعة شائعات حول حياة النجوم لتجبرهم على الرد أو التوضيح.

ومن أبرز الأحداث التي نقلتها عدسات الصحافة التركية واهتم بها الجمهور التركي والعربي هذا الأسبوع، حالات الحب والعلاقات العاطفية لدى النجوم الأتراك الأكثر شهرة، والأسرار الخاصة بالحمل، والحياة الزوجية للنجمات الشهيرات.

وفي هذا التقرير، يعرض لكم موقع “مشاهير” بعض الأخبار الأكثر سخونة والتي لاقت اهتماما كبيرا لدى الجمهور، وتعليقات النجوم عبر مواقعهم الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي.

خاتم كيفانش:

رصدت العدسات حضور النجم التركي كيفانش طاطليتو الشهير بـ”مهند” عقد قران كوافير مشاهير الأتراك وصديقه أدم تارزي، وشوهد مهند أثناء الحفل مرتديا خاتما يوضح مدى حبه لمصممة الأزياء باشاك ديز.

فقد نقش على الخاتم الحرفين “k-b” وهما يشيران لأول حرف من اسم “كيفانشج” والحرف الأول أيضا من اسم حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر، ما يدحض الشائعات التي لاحقتهما الفترة الماضية بخصوص انفصالهما عن بعضهما.

“فرقان أنداش” و”دينيز بايصال”:

التقطت عدسات المصورين النجم التركي “فرقان أنداش” برفقة النجمة التركية الجميلة “دينيز بايصال” في منطقة جيهانجير بمدينة اسطنبول، وهما ممسكين بيد بعضهما البعض، بعد قيامهما بالتسوق سويًا.

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها فرقان ودينيز ممسكين بيد بعضهما البعض ليعلنا عن حبهما بهذا الشكل، بالرغم من أن النجمة دينيز شعرت بالخجل الشديد فور رؤيتها عدسات المصورين.

ملابس “شكران اوفالي” الفاضحة:

أثارت صورة نقلتها عدسات المصورين لحبيبة الممثل التركي “شكرو أوزيلديز” وزميلته أيضا في المسلسل التركي “مسألة شرف” الممثلة “شكران اوفالي” جدلا واسعا بعد ظهورها بملابس شبه فاضحة في الشارع، مما جعل محبيها في حالة استياء.

التقطت هذه الصور لـ”شكرو” وزميلته في أحد المناطق باسطنبول ليتم نفي الشائعات التي تحدثت مؤخرا عن الانفصال الذي حدث بين الاثنين وأنهم على علاقة عمل فقط.

بيرين حامل:

منذ زواجها بمغني البوب التركي كينان دوغلو، وعدسات المصورين تتابع تحركات الفنانة التركية “بيرين سات” لحظة بلحظة، ونشرت الصحافة التركية أكثر من مرة شائعات حول حقيقة حملها.

ومؤخرا التقط أحد مصوري الباباراتزي صور للمثلة التركية وقد ظهر عليها علامات الحمل أثناء تواجدها مع إحدى صديقاتها في أنقرة بعد شائعات عديدة طالتها الفترة الماضية بأنها لا تنجب وستلجأ للتلقيح الصناعي .

“أردوغان” و”ويلما أليس”:

فقد زار الرئيس التركي “رجب طيب اردوغان” هو وزوجته “أمينة اردوغان” موقع تصوير مسلسل “فيلينتا”، حيث قابل “ويلما أليس” التي اشتهرت في العالم العربي بدورها في مسلسل “على مر الزمان”، وأخبرها أنها ستحصل على الجنسية التركية، خاصة بعد مشاركتها في أعمال تركية وزواجها من أحد رجال الأعمال الأتراك.

والتقطت عدسات الكاميرات أردوغان وهو يشير إلى “ويلما” بثلاثة أصابع، وطالبها بإنجاب ثلاثة أطفال أتراك حتى تحصل على الجنسية كاملة، من جانبها أجابته ويلما أنها حامل بالفعل في طفلين.

“توبا بيوكشتون” و”بيرين سات”:

اهتمت الصحافة التركية مؤخرا بالمقارنة بين النجمة التركية “توبا بيوكشتون” والنجمة الرقيقة “بيرين سات”، خاصة بعد زواج الثانية، حيث أنهما يعتبرا أشهر نجمات تركيا لدى الجمهور العربي، والأكثر ظهورا في المسلسلات التركية الجماهيرية.

فبعد زواج “بيرين” انتقلت المقارنة بين النجمتين إلى حياتهما الزوجية، وطرحت الكثير من التساؤلات مثل هل تتأثر الفنانة بعد الزواج؟ وهل يقوم منتجي الأعمال الفنية التركية بعرض مسلسلاتهم على فنانات متزوجات؟ وهل يقل توهج الفنانة التركية أمام الشاشة بعد زواجها؟

يمكنك أيضا قراءة More from author