شاهد إطلالات كيم كارداشيان لعام 2015

كيم كارداشيان من المشاهير أصحاب الإطلالات المميزة، والعديد من معجبيها يتابعون باهتمام ما ترتديه كيم في العديد من المناسبات.

إليكم عدد من إطلالات كيم في عام 2015:

يناير 2015، سانتا مونيكا: أثناء خروجها ليلا في سانتا مونيكا بصحبة زوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست شاهدنا كيم وهي ترتدي هذا الفستان الأسود المثير وحذاء أسود طويل ويبدو أنها تفضل اللون الأسود والأحذية السوداء الطويلة في إطلالتها.

يناير 2015، لوس أنجلوس: ارتدت كيم وهي في طريقها لتناول الغداء “توب” top أسود قصير وعليه جاكت أسود وتنورة سوداء ضيقةـ هذه الإطلالة تتناسب مع الجو المشمس لمدينة لوس أنجلوس.

يناير 2015، أثناء مغادرتها مدينة نيويورك وهي في المطار: ارتدت كيم فستان أسود ضيق ومفتوح من منطقة الصدر وعليه معطف أنيق من الفرو وقد وجد الكثيرون إطلالتها لا تتناسب مع شخص يحاول السفر.

يناير 2015، كيم في مطار جون إف كينيدي الدولي: يبدو أن كيم قضت معظم الوقت في التنقل بين المطارات منذ بداية عام 2015 ونجدها هنا كالعادة في إطلالة يغلب عليها اللون الأسود حيث ارتدت بلوزة ضيقة طويلة الأكمام، بنطلون أسود ضيق، معطف أصفر أنيق من الفرو ونظارات شمسية سوداء.

يناير 2015، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد جون ليجند: إطلالة جريئة مرة أخرى من كيم لهذا العام وارتدت هذه المرة فستان أسود من الحرير مفتوح بالكامل من منطقة الصدر ومفتوح من أعلى الركبة.

يناير 2015، مطار لوس أنجلوس الدولي: بعد أن وعدت كيم معجبيها على تويتر بإطلالة جديدة لها لعام 2015 شاهدنها بإطلالة أنيقة في مطار لوس أنجلوس الدولي حيث ارتدت وشاح أبيض من الفرو وجاكيت أسود جلدي وبنطلون ضيق لونه أسود فاتح مائل للرمادي وحذاء أسود ذو كعب عالي ويبدو أن الإطلالة الجديدة التي وعدت بها كيم لا تتضمن الملابس بنطلونات واسعة وتي شيرتات وغير ذلك من الملابس البسيطة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author