شانيل تفتتح بوتيك جديد في متجر ” Printemps Haussmann” 

في يوم 15 ديسمبر 2016، قامت ماركة شانيل بإعادة افتتاح البوتيك الخاص بماركة شانيل (CHANEL) في متجر ” Printemps Haussmann” الشهير والمتعدد الأقسام في العاصمة الفرنسية باريس، البوتيك الجديد مكون من ثلاثة تم تجديدها بالكامل، وعلى سبيل الدعاية والدعوة لزيارة المتجر، تم تخصيص واجهة زجاجية خارجية كاملة لصالح دار أزياء شانيل.

في هذا الشتاء تقدم دار أزياء شانيل الشتاء متجرها الجديد ثلاثة مستويات مقسم على النحو التالي:

قسم للأزياء، قسم لقطع قسم للإكسسوار والساعات وقطع المجوهرات الأنيقة ويشغل المتجر مساحة 160 متر مربع ويمتد على ثلاثة طوابق، ويصل بين الطوابق الثلاثة وبعضها درج داخلي مصنوع من رخام ثاسوس (Thassos marble)، ولقد تولى المهندس المعماري بيتر مارينو (Peter Marino) وهو المسؤول عن هذا التصميم الأصلي للمتجر، مهمة تصميم الواجهة الزجاجية (نافذة العرض) في كل طابق من الطوابق الثلاثة. الديكور الداخلي للمتجر يحمل قدر كبير من الفخامة حيث استخدم في تصميمه الرخام والباركيه والسجاد الصوف المنسوج للأرضيات، في حين زينت الجدران بمزيج من الطلاء والأقمشة الفخمة.

الطابق الأرضي في البوتيك الجديد، هو موطن لمجموعات الملابس الجاهزة، والتي تتخللها مجموعة من قطع الاكسسوار والمنتجات الجلدية.

تكريما لعلاقات الصداقة الوثيقة التي كانت دائما ما تجمع ما بين الفنانين ودار أزياء شانيل، اختارت دار أزياء شانيل أن يصمم الملصق الإعلاني لعطر ” CHANEL N ° 5″ من وحي أعمال الفنان الأمريكي الشهير أندي وارهول (Andy Warhol) في عام 1985، ولقد قام بيتر دايتون بتصميم الملصق واستخدم فيه رسوم لأزهار الكاميليا. الديكور الأنيق لهذا الطابق زين أيضا باثنين من المصابيح المصنوعة من البرونز لمعادن مطروقة، وقطع الكريستال وأحجار الحمم ولقد قام بتصميمه المصممين ديلوس وأمبييدوس (designers Delos & Umbiedos).

الطابق السفلي للإكسسوارات والسلع الجلدية

في الطابق السفلي من المتجر توجد الأحذية، وحقائب اليد الموسمية الأنيقة، والنظارات، والسلع الجلدية الصغيرة إلى جانب مجموعة مختارة من مجموعات ” Première”، ” J12″، ” Mademoiselle Privé”، ” BOY.FRIEND” للساعات.

الطابق الأول مخصص تماما لمجموعات كاملة من الساعات والمجوهرات ولقد أشرف على تصميم الديكور المبهر لهذا الطابق باولا بيفي (Paola Pivi) واستخدمت فيه حبات اللؤلؤ والخرز الذهبي وهو ما جعله يبدو أقرب إلى القلادات التي اعتادت غابرييل شانيل (Gabrielle Chanel) أن ترتديها في صورة طبقات مع قميصها وسترتها المصنوعة من التويد.

البوتيك الجديد يظهر مرة أخرى روح الابتكار والتجديد لدى ماركة شانيل وقدرتها على استغلال المساحات الواسعة لصنع ديكور مبهر يمنح الزائرين تجربة تسوق من نوع خاص.

يمكنك أيضا قراءة More from author