شاكيرا تطلق كليب أنا عشقت وتهديه إلى جيرارد بيكيه

أطلقت النجمة العالمية شاكيرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة “Me enamore” أنا عشقت ، التي تهديها لحبيبها جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا لكرة القدم ، وفقاً لما أكدته مصادر من شركة “سوني ميوزيك”. 

جيرارد بيكيه يظهر في أغنية شاكيرا

وتم تصوير كليب الأغنية الذي حظي بنحو نصف مليون مشاهدة بالساعات الأولى من إطلاقه ، في ما يبدو مصنع مهجور وغابات قريبة من مدينة برشلونة التي تقطن بها شاكيرا و بيكيه منذ عام 2011 حيث أنجبا طفلين ، وشارك مدافع برشلونة في فيديو كليب الأغنية إذ يظهر بشكل واضح بالنهاية. 

وكانت شاكيرا قد أكدت سابقا أن بيكيه الذي أنجبت منه ميلان وساشا 4 سنوات وعامين على التوالي ، تأثر عندما سمع أغنيتها التي أهدتها له ، وتعد الأغنية جزءاً من ألبوم شاكيرا الجديد الذي يحمل عنوان “El Dorado” المقرر طرحه بالأسواق في 26 مايو الجاري.

الألبوم الحادي عشر للنجمة شاكيرا

وسيكون هذا الألبوم الحادي عشر المسجل في الاستوديو للمغنية، ويشير عنوان هذا الألبوم الجديد إلى المدينة الاسطورية التي حاول المستكشفون الإسبان اكتشافها قبل قرون عدة في بلدها كولومبيا.

وتمهيداً لهذا الألبوم أصدرت شاكيرا أغنية منفردة بعنوان “شانتاخي”، وهي ثنائية مع الفنان الكولومبي مالوما والتي تتناول الرغبة والتجربة، وكان شريط فيديو الأغنية الأسرع الذي يشاهد 100 مليون مرة عبر موقع “فيفو”.

ويعود آخر ألبوم لشاكيرا إلى العام 2014. وصدر بالانكليزية وحمل عنوان “شاكيرا” وتناولت فيه موضوع الأمومة.

يمكنك أيضا قراءة More from author