شاروخان وعليا بهات يفاجئان فريق عمل فيلمهما الجديد

شاروخان (Shah Rukh Khan) وعليا بهات (Alia Bhatt)، بطلا فيلم ” Dear Zindagi”، قدما مفاجئة مميزة لفريق عمل الفيلم خلال الحفل الخاص الذي أقيم بمناسبة الانتهاء من تصوير الفيلم.

الكثيرين شاهدوا إعلان الفيلم الجديد ” Dear Zindagi”وشاهدوا الروح الرقيقة المفعمة بالحياة والتواضع من خلال بطلي الفيلم، النجم الهندي الشهير شاروخان والممثلة عليا بهات ولكن يبدو أن هذه الروح لا تقتصر فقط على شخصيتهما في الفيلم بل هي جزء من طبيعتهما الحقيقية ولقد بدا هذا واضحا في المفاجأة الرائعة التي قدمها الاثنان في حفل الانتهاء من تصوير فيلم ” Dear Zindagi”، وهي لا تقتصر فقط على مشاركتهم الاحتفال أو الوقوف بجانب فريق عمل الفيلم والتقاط الكثير من الصور الجماعية وإنما تتضمن أيضا مجموعة من البطاقات الجميلة التي تحمل عبارات شخصية ومميزة بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا التي تتناسب مع الميول الشخصية لكل فرد من أفراد فريق عمل الفيلم.

طبقا للتقارير المنشورة فإن شاروخان وعليا بهات قدموا مجموعة من الهدايا الشخصية الرائعة والتي تتضمن سماعات أنيقة للاستمتاع بالموسيقى، ستريو لاسلكي، لمساعدي المخرج، العاملين التقنيين وكذلك الممثليين والممثلات الذين قاموا بأدوار فرعية في الفيلم، وأكثر ما يجعل هذه الهدايا مميزة أن شاروخان استطاع اختيار الهدية التي تناسب كل شخص من خلال محادثاته السابقة مع فريق العمل في الفيلم والتي تحدثوا فيها بشكل عابر عن الأشياء المفضلة لديهم أو الأشياء التي يرغبون في شرائها.

من المتعارف عليه أن يقوم أبطال الأفلام الهندية بتقديم الهدايا لفريق عمل الفيلم بعد الانتهاء من تصوير الفيلم، ولكن الطبيعة الشخصية لهدايا شاروخان وعليا بهات هو ما يجعل هداياهما مميزة للغاية.

فيلم ” Dear Zindagi” من إخراج جزري شيندي (Gauri Shinde) وهي مخرجة الفيلم الرائع ” Vinglish” الذي حقق نجاحا كبيرا فازت عنه بعدة جوائز لأفضل مخرج مبتدئ. يشارك في بطولة فيلم ” Dear Zindagi” أديتيا روي كابور (Aditya Roy Kapur)، أنجاد بيدي (Angad Bedi)، كونال كابور (Kunal Kapoor)، علي ظفر (Ali Zafar)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 25 نوفمبر.

Tags

مواضيع ذات صلة