سيينا ميلر في إطلالة رائعة في عرض أزياء كالفين كلاين

استطاعت الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء الشهيرة سيينا ميلر 33 عام لفت الأنظار إليها بإطلالتها الرائعة في يوم الخميس أثناء حضورها عرض أزياء كالفين كلاي Calvin Klein، سيينا ميلر-وهي خطيبة الممثل توم ستوريدج-ارتدت فستان قصير كريمي اللون ومعطف أبيض أنيق زاد إطلالتها جمالا، العارضة الشهيرة تركت شعرها الأشقر القصير منسدل وصففته بحيث يبدو مموجا وكان تضع مكياج بسيط وجذاب.

سيينا ميلر شوهدت وهي تتحدث خلال العرض مع المحررة الشهيرة ورئيسة تحرير مجلة فوج Vogue آنا وينتور والتي كانت تضحك مع ميلر خلال العرض.

وهذه ليست هي المرة الأولى التي تظهر فيها سيينا ميلر في إطلالة مذهلة من اللون الأبيض حيث ارتدت فستان أبيض أنيق من مجموعة ” بالنسياجا” Balenciaga للربيع لعام 2015 وذلك أثناء حضورها العرض الأول فيلم ” American Sniper” والذي أقيم في مركز “لينكولن” Lincoln Center في مدينة نيويورك وهو العرض الذي حضره الممثل برادلي كوبر شريكها في بطولة الفيلم، والفنان الشهير كلينت إيستوود وهو مخرج الفيلم.

كانت سيينا ميلر قد تركت عالم الموضة والأزياء لفترة محدودة بعد مولد طفلها الأول-وهي فتاة تدعى مارلو Marlowe-في عام 2012 وبعد ذلك بفترة قصيرة عادت ميلر لتلفت الأنظار من جديد بأناقتها المعتادة.

يمكنك أيضا قراءة More from author