سيلينا جوميز تتحدث عن كراهيتها لمواقع التواصل الاجتماعي

المشروع الفني الجديد للمغنية والممثلة سيلينا جوميز (Selena Gomez)، هو عمل شخصي للغاية بالنسبة لها.

المشروع الجديد لسيلينا جوميز 24 عام، هو مسلسل “13 Reasons Why” على شبكة ” Netflix” وهو مسلسل تشارك سيلينا جوميز في إنتاجه ومقتبس عن قصة للكاتب جاي آشر  (Jay Asher) تحكي عن مراهقة قامت بالانتحار ولكن قبل إقدامها على الانتحار تركت شرائط مسجلة تفسر فيها أسباب انتحارها لثلاثة عشر شخص من أقرانها قام كل منهم بلعب دور في اتخاذها لقرار الانتحار.

سيلينا جوميز تتحدث عن مسلسل 13 Reasons Why

سيلينا جوميز تحدثت في مؤتمر صحفي في يوم الأربعاء في مدينة نيويورك عما يمثله لها مسلسل “13 Reasons Why” وعن الوقت العصيب الذي مرت به في العام الماضي بما في ذلك فترة تلقيها العلاج داخل مصحة نفسية بسبب معاناتها من الاكتئاب ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لأكون صادقة، لقد كنت أمر بفترة عصيبة حقا خلال الفترة التي بدأ فيها إنتاج المسلسل، لقد ذهبت بعيدا (إلى المصحة) لمدة 90 يوم، وهناك قابلت العديد من الصغار الذين تحدثوا عن معاناتهم من مشكلات تشبه المشكلات التي يختبرها شخصيات المسلسل”.

سيلينا جوميز تصف فترة الثانوية بالمربكة

سيلينا جوميز تحدثت أيضا عن فترة دراستها في المدرسة الثانوية عندما كانت فتاة مراهقة ووصفتها بأنها كانت “مربكة” ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “سواء كان ذلك بسبب الزملاء الآخرين في المدرسة أو لأنني كنت في المدرسة الثانوية الأكبر والأكثر شهرة في العالم، وهي قناة ديزني، هناك أيضا البالغين الذين كان لديهم الجرأة ليقولوا لي كيف يجب أن أعيش حياتي”، “لقد كان هذا كان مربكا للغاية بالنسبة لي، لم يكن لدي أي فكرة وقتها عن الشخص الذي كنت سأصبح عليه، وليس لدي أي فكرة الآن عن الشخص الذي سأصبح عليه في المستقبل”.

أماني سيلينا جوميز الحالية

سيلينا جوميز قالت أيضا أنها ترغب في الوقت الحالي أن تكون ذات تأثير جيد على أقرانها وأن تساعدهم على التعلم من أخطائهم ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “سواء أحببت ذلك أم لا، هناك الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا الكثير من أخطائي وعلي أن أستخدم الجانب الإيجابي لذلك”.

سيلينا تحدثت أيضا عن النظرة الخاطئة للكثير من الشباب للواقع وقالت عن ذلك: “لا يمكنني تحمل الروية الحالية لصغار السن وما يعتقدون أنه واقع حقيقي…. هناك صغار في السابعة عشر من عمرهم ولكنهم يبدون وكأنهم يكبرونني سنا، هذا يخيفني كثيرا”، “لقد أصبح التواصل بيننا منقطع تماما، والمراهقين في أشد الحاجة لذلك التواصل”.

سيلينا قالت أيضا أن مسلسلها الجديد يمثل الكثير بالنسبة لها وأنها يمكنها أن تشعر بارتباط مع شخصيات المسلسل ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لقد قمت بحضور تصوير الحلقة الأخيرة، ولقد أثارت في داخلي الكثير من المشاعر، لقد أعادت إحياء الكثير في داخلي لأنني بالتأكيد اختبرت الكثير مما يتحدث عنه المسلسل”، “لقد لمس جزء مني شديد الأهمية”.

في يوم الأربعاء قامت سيلينا جوميز بنشر صورة على الإنستغرام جمعتها ببطلي مسلسل “13 Reasons Why” وهما كاثرين لانجفورد (Katherine Langford) وديلان مينيت (Dylan Minnette)، ولقد كتبت معلقة على الصورة: “بعد 6 أعوام من الانتظار للعثور على هانا وكلاي المثاليين لمسلسل “13 Reasons Why”، لا يمكنني أن أكون أكثر حظا لأننا قمنا باختيار هذين الاثنين”.

العرض الأول لمسلسل “13 Reasons Why” في يوم الجمعة 31 مارس 2017.

في شهر إبريل الماضي تحدثت سيلينا جوميز – التي كان من المقرر في البداية أن تقوم بدور البطولة في المسلسل – عن قرارها بأن تظل خلف الكاميرا كمنتج لمسلسها الجديد ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “والدتي (ماندي تيفي Mandy Teefey) وأنا سنقوم بإنتاج عدد من المشاريع الجديد معا، إنه أمر لطالما أحببا القيام به وهو صناعة أعمال تلهم الآخرين وتحرك مشاعرهم، لهذا أنا أحب صناعة الأفلام وصناعة الموسيقى لأنها تؤثر في الناس، وأنا أرغب دائما في أن أكون جزء من ذلك، سواء كنت أعمل فيه أمام الكاميرا أم لا، أنا أرغب في صناعة أشياء عظيمة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author