سيف علي خان: عامر خان ممثل استثنائي 

الممثل والمخرج سيف علي خان (Saif Ali Khan) قام في يوم الثلاثاء بمشاهدة فيلم ” Dangal” الذي يقوم ببطولته النجم عامر خان (Aamir Khan) ولقد أثنى على الفيلم وعلى عامر ووصف عامر بأنه “ممثل استثنائي”، ولقد تحدث سيف عن ذلك خلال تصريح صحفي له أمام سينما ” PVR” (PVR Cinema) في مومباي وذلك بعد مشاهدته للفيلم، وقال: “إنه فيلم رائع، واحد من أفضل الأفلام التي شاهدتها في حياتي، عامر ممثل استثنائي حقا، أعتقد أن الجميع عليهم أن يشاهدوا هذا الفيلم، الجميع هنا في هذا البلد اتفقوا على أنه فيلم رائع”.

سيف أصبح مؤخرا والد من جديد بعد أن أنجبت زوجته الممثلة كارينا كابور (Kareena Kapoor) طفلهما الأول تيمور علي خان (Taimur Ali Khan)، وخلال حواره مع الصحفيين أمام السينما سئل عن زوجته كارينا ولقد قال: إنها ليست معي هنا، لا يوجد هنا سوى سائقي وصديقي جاي (Jai) الذي شاهد الفيلم أيضا، كلانا أحب الفيلم كثيرا”.

سيف تحدث أيضا عن سلمان خان الذي احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الواحد والخمسين وقال: “سأقوم بتهنئته بشكل شخصي بعيد ميلاده ولكن سأقول الآن عيد ميلاد سعيد يا سلمان”.

سيف علي خان في الوقت الحالي في عطلة أبوة ومن المقرر أن يعود لاستئناف عمله في منتصف شهر يناير حيث سيقوم باستكمال تصوير فيلمه الجديد ” Chef” للمخرج رجا كريشنا مينون (Raja Krishna Menon).

يمكنك أيضا قراءة More from author