سيرين عبدالنور تطلب تفويضاً عربياً!

في تصريحٍ صحفي لافتٍ لها، صرّحت النجمة سيرين عبد النور أنها لا تمانع دخول معترك الحياة السياسية، بهدف الإضاءة على قضية العنف ضد المرأة والحصول على كامل حقوقها وإعطائها دوراً أكبر في بناء المجتمع الإنساني، رابطة هذه الخطوة بحصولها على مليون تأييد من جمهورها العربي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده تلفزيون الآن على هامش حفل إطلاق الموسم الثالث من برنامج بلا حدود. وأشارت النجمة اللبنانية إلى أن تجربتها في الموسم الثاني للبرنامج على مدار حلقاته الـ 26 الماضية، هي ما أعطاها تصوراً وانطباعاً بضرورة الاضطلاع بدور هام في حماية المرأة ضد العنف وتمكينها والوقوف بجانبها وإطلاق العنان لقدراتها الكامنة، بما ينعكس إيجاباً على حياة المجتمع.

وأضافت عبد النور أنها بعيدة تماماً عن الحياة السياسية، إلا أن الطرح الهادف للبرنامج والمتمثل في عرض قضايا مجتمعية متفشية على نحو خطير و غائبة عن دائرة المعالجة، وملامستها لتجاوب كثير من فئات المجتمع مع تلك القضايا، هي ما دفعها للتفكير في مثل هذه الخطوة.

ولفتت عبدالنور إلى أن تلك التجربة الرائعة للموسم السابق من البرنامج كانت شخصية أكثر من كونها فنية وقد أثرت عليها بصورة كبيرة تاركةً بصمة خاصة في مسيرة أعمالها الفنية اللاحقة لاحظها المشاهد بوضوح!

وأعربت عبد النور عن سعادتها بالعمل مجدداً في الموسم الثالث من البرنامج، والذي سيسلط الضوء على جوانب لم يعرفها الجمهور من قبل عن حياة وشخصية سيرين عبدالنور، لا سيما أن فكرة البرنامج مختلفة إلى حدٍ كبير ويطغى عليها الإيجابية في مختلف أنشطتها المتعددة، إضافة إلى أن عمليات التصوير استلزمت زيارتها لعدة بلدان والقيام بمغامرات ومواقف ستكون محط حديث الجمهور لفترة طويلة. مشددةً في الوقت ذاته أن التفاؤل والإيجابية والمرح وزرع البسمة على وجوه الناس هي الملامح الرئيسية لموسم هذا العام من ببرنامج بلا حدود . ويوظف البرنامج في سبيل تحقيق هذه الرؤية أدوات التواصل الاجتماعي على اختلافها، إضافة إلى التركيز على مختلف فئات المجتمع لنشر قيم المحبة والوئام، فضلاً عن عقد اللقاءات الاجتماعية ومقابلات وأسرار حصرية تجد طريقها إلى أثير الفضاء العربي للمرة الأولى، والمتابعة الآنية للأحداث الإنسانية والفنية في العالم العربي.

هذا ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات برنامج بلا حدود على شاشة تلفزيون الآن يوم الجمعة المقبل 17 أبريل الساعة 10 بتوقيت السعودية، 11 بتوقيت دولة الإمارات، وسيستمر عرض الحلقات يوميا بنفس التوقيت.

يمكنك أيضا قراءة More from author