سواروفسكي تميط اللثام عن مجموعة الساعات لموسم ربيع/صيف 2017 

تتميز مجموعة الساعات الجديدة من سواروفسكي لموسم ربيع/صيف 2017، المستوحاة من الرومانسية الحضرية، بتنوعها الخلاب الذي يمد المرأة بمزيد من الثقة والتألق والجاذبية طوال اليوم.

توفر مجموعة سواروفسكي من الساعات لربيع/صيف 2017 ساعة تناسب جميع السيدات لتحافظ على أناقتهن طوال الوقت.ويعد تعدد الاستعمال هو مصدر الجاذبية للمرأة العصرية متعددة الإطلالات، بالإضافة إلى التصميمات التي يمكن أن تزين أي إطلالة، ويتم ارتدائها مع الأساور للحصول على سمة شخصية؛ وهي الطريقة المثلى للحفاظ على التألق كل يوم.

تفوح مجموعة الأساليب المتلألئة بالسحر، مع الأحجار البراقة المثبتة على الأحزمة الكلاسيكية الجلدية والمعدنية والحريرية. وتتجلى براعة سواروفسكي الكريستالية للعِيان من خلال أوجه الساعة المحددة بشكل أنيق، وأشكال أسلوب الترصيع pavé الباهرة، واستخدام أسلوب الشركة الأيقوني Crystalline.

تعيد التصميمات تحديد ملامح الأنوثة العصرية بفضل إضفاء اللمسات العصرية على الساعات الكلاسيكية. وتتشرب المجموعة المتميزة بألوانها وأشكالها الأنيقة، بلمسة من المظهر العتيق المتجسد في التصميم الذكوري المعدّل لساعة Graceful Lady، كذلك ساعةPlayful Lady ووجهها الدوّار المذهل. تتوفر كلتا القطعتين في أحجام صغيرة لتعزيز الطابع الأنوثي الكلاسيكي العتيق. تصوير جديد لساعة Lovely Crystals، حيث يقف إصدارها الأصغر حجمًا بين أيقونات هذه الصيحة من النسب الرقيقة ليضم وجهًا مزدانًا بإحدى عشر قطعة كريستال ZIRCONIA من سواروفسكي متحركة تشع بريقًا لا يضاهى.

استكمالاً لنجاح ساعة Crystalline Oval، تضم المجموعة أيضًا قطعة Crystalline Pure الأنيقة التي يسهل ارتداؤها. ويتميز التصميم الأنيق، المتسم بطابعه العصري وصناعته السويسرية، بوجه ساعة متلألئ تعلوه قرابة 850 قطعة كريستال على حزام سواري عريض عصري متوفر في ألوان فضي أبيض وذهب أصفر وذهب وردي. تضفي هذه الساعة العصرية البراقة اللمسة المثالية من الأناقة على أي ملابس.

إلى جانب هذه الإبداعات، تواصل التشكيلة احتواء منتجات لا غنى عنها مثل ساعة Crystalline Oval المستوحاة من الأشكال الطبيعية أو ساعة Alegria الرقيقة والأنيقة.

سواروفسكي لا تستهين أبدًا بجاذبية وتأثير الساعة. فمجموعة هذا الموسم تفوح بتألقٍ فتّان وتعزز من السحر الحضري لضبط الإيقاع لأسلوب المرأة في أي وقت وفي أي مكان.

يمكنك أيضا قراءة More from author