سهى علي خان تنجب طفلتها الأولي من زوجها كونال كيمو

بعد طول انتظار للفنانة سهى علي خان تضع سهى علي خان طفلتها الأولي التي انجبتها من زوجها كونال حيث شارك الفنان كونال هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي مع جمهوره، معلقًا عليها بفرحه الشديد بقدوم هذا المولود.

يذكر أن علاقة الحب بين الفنانين بدأت في عام 2009 عندما عملا معًا لأول مرة وكانا ثنائيًا رائعان، ثم تقدم لها الفنان كونال بباريس وتزوجا في عام 2015 وهما الآن وبعام 2017 يحتفلان بحضور أول مولود لهما.

سهى علي خان

الفنانة سهى علي خان تضع مولدها الأول

رزقت عائلة باتودي بالحفيد الثاني خلال هذه الأيام وهو ابن النجمة سهى علي خان وكونال، والحفيد الأول كان بعام 2016 هو الطفل تيمور علي خان ابن النجمان سيف علي خان وزوجته كارينا كابور.

يوم الجمعة بمستشفيات مومباي كان قدوم الطفلة التي لم تعلن الفنانة سهى عن اسمها بعد إلى عالم الزوجان سهى وكيمو.
حيث أشار الفنان كيمو والبالغ من العمر أربع وثلاثون عامًا بهذه اللحظات السعيدة عن طريق تعليقه على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي تويتر.
قائلًا :” نحن على سطح القمر لتشاركنا طفلة جميلة في هذا اليوم الميمون، شكرا للحب والصلاة”.
فورًا تلقى الزوجان تهاني لا حصر لها على هذه المولودة والدعوات لهما بدوام السعادة والتوفيق وحياة جميلة لطفلتهما.

زواج الفنانة سهى علي خان من كونال كيمو

بدأت علاقة الفنانة سهى مع زوجها منذ عام 2009 عندما تشاركا معًا بأحد الأعمال السينمائية وهو فيلم 99 عام حيث أصبحا من ذلك الوقت وهما أكثر تنائي ببوليوود إتفاقًا ورومانسية متيمة.
ثم وعند سفر الثناني بعام 2015 إلى باريس عرض عليها الفنان كيمو الزواج ووافقت سهى على هذا حيث كتبت على مواقع التواصل الإجتماعي أنها تريد مشاركة الخبر مع جمهورها وأن كيمو عرض عليها الزواج وهي وافقت.
وأكملت كلامها قائله بأنه قدم لها خاتم زفاف مثالي بأكثر مكان رومانسي بالعالم، وكانت شديدة الفرح بهذا.

وبعد عامين من زواجهما جاء النبأ السار وهو أن الفنانة سهى حامل بطفلتها الأولى حيث نشرت أحد الصحف الهندية هذا النبأ.
وقال كيمو في هذا الخبر :” يسعدني أن أعلن أنا وسهى عن مشروع إنتاج جيد لنا في وقت لاحق، وهو طفلنا الأول ونحن سعداء للغاية ونشكركن جميعًا على أمنياتكم الطيبة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author