سهرة رومانسية لكيم بأرمينيا

آل كارداشيان يستطيعون الآن إضافة مقابلتهم لرئيس وزراء أرمينيا إلى قائمة إنجازاتهم الطويلة، فقبل موعد حلول الذكرى المئوية للإبادة الجماعية للأرمن (Armenian genocide) بعد أيام تم دعوة كيم وكلوي كارداشيان لزيارة أرمينيا ومقابلة رئيس وزراء أرمينيا هوفيك أبراهاميان (Hovik Abrahamyan).

طبقا للإذاعة الرسمية الأرمنية فإن الدعوة التي وجهها رئيس وزراء أرمينيا إلى كيم وكلوي كارداشيان للذهاب إلى أرمينيا كانت بسبب أن عائلة كارداشيان أبدت تمسكا كبيرا بجذورها الأرمنية وحرصا على معرفة المزيد عن أجدادهم وتراثهم وهو ما أشاد به كثيرا رئيس وزراء أرمينيا ولذلك دعاهم لزيارة البلاد، كما أنه يرى أن زيارة أفراد العائلة الشهيرة إلى أرمينيا ستساعد على تسليط المزيد من الأضواء على البلاد.

خلال مقابلة كيم وكلوي كارداشيان لرئيس وزراء أرمينيا وعدت الشقيقتين رئيس الوزراء بالاستمرار في بذل المزيد من الجهود لتسليط الضوء على مذبحة الأرمن الشهيرة والتي راح ضحيتها أكثر من 1.5 مليون من الأرمن.

يذكر أن كيم وكلوي كارداشيان قد اصطحبا معهما كانييه ويست (زوج كيم كارداشيان) ونورث ويست (ابنة كيم كارداشيان وكانييه ويست) في رحلتهما للاكتشاف المزيد عن أصول عائلة كارداشيان الأرمنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author