سهرات الربيع من أزياء زهير مراد

تغريد المنشاوي

قدم المصمم العالمي (زهير مراد) مجموعة مختلفة ورائعة من أزياء ربيع 2017 والتي تأتيكِ بالكثير من الألوان مع جرئة التصميم, ومن المعروف أن الكثير من نجمات هوليوود يفضلن أزياء المصمم (زهير مراد) لما لها من وقع أنيق وجذاب على النفوس وأمام الكاميرات, لذلك نستعرض معكِ عزيزتي المرأة مجموعة مختارة من أزياء (زهير مراد) لربيع 2017تعرفي علينا الآن :

1- بذلة الجامبسوت لازالت مستمرة في موضة 2017وهذا التصميم أحد أجمل التصميمات التي تناسب السهرات بلونه الأسود ولمعة الستان المفضلة.

2- الكشكشات على أحد الأطراف من الكتف وحتى نهاية القدم مع اللون الأحمر جعلت من بذلة الجامبسوت هذه مميزة ومختلفة تماماً عن أي بذلة أخرى.

3- فستان جذاب باللون الأحمر الناري, يبدو مثيراً مع تطريزات الصدر والكشكشات على الأكتاف مع تباين ملحوظ في تصميم النصف السفلي والمقسوم إلى نصفين.

4- في مزيج رائع من اللون البنفسجي والأحمر الصريح, يأتي هذا الفستان الذي يفصح عن تناغم اللونين وهو مزيج جرئ وغير شائع على الإطلاق.

5- اللون الأخضر من أكثر الألوان تعبيراً عن حلول الربيع, وقد إستخدم المصمم اللون أفضل إستخدام عندما أضاف إليه بعض النقوشات والتفاصيل الساحرة مع حزام الخصر الذي بدا كالفراشة.

يمكنك أيضا قراءة More from author